شاهد صورة تحليل شامل للجولة 32 بالدوري الإنجليزي قبل إنطلاقها

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 8 أبريل 2017 - 12:09 مساءً
شاهد صورة تحليل شامل للجولة 32 بالدوري الإنجليزي قبل إنطلاقها

الناس الإخباري -كتب : #Alka_Yousif:

في #السبت_الممتاز ومن اقوى دوريات العالم على نستهل جولتنا من شمال لندن وملعب الوايت هارت لين، حيث يستقبل الاسبيرز توتنهام فريق واتفورد، ديوك لندن المتعادلون مع سوانزي سيتي في الجولة الماضية يتطلعون لعدم التفريط مره اخرى والفوز على واتفورد القادم بمعنويات الفوز بارضه في الجولة الماضية….

بملعب الاتحاد بمدينة مانشستر يستقبل السيتي فريق هال سيتي، السيتي وبعد خيبة الخسارة من تشيلسي في الجولة الماضية يتطلع لمحو اثار الخسارة والفوز على التايغر لحجز مقعد مؤهل للشامبيونز العام المقبل…

ويرحل ليفربول الي البريطانيا ستاديوم لمواجهة ستوك سيتي العنيد، الريدز وعقدة الصغار الملازمة يسعى لانهاء تلكم العقدة والعودة بالنقاط الثلاث مع غياب السنغالي ماني، اما المنهزم خارج الديار من بيرنلي في الجولة الماضية يتطلع للفوز على ليفربول العريق والصعود للمراكز الوسطية…

وست بروميتش البيون يستقبل ساوثهامبتون بالهاوثرنز، ويست بروم صاحب المركز الثامن في روليت المنافسة يتطلع لكسب نقاط الارض والتقدم خطوة جديدة للامام ومزاحمة ايفرتون السابع، اما ساوثهامبتون المنتصر على كريستال بالاس بثلاثية في الجولة الماضية يتطلعون للخروج بنتيجة إيجابية من ملعب ويست بروم الصعب….

وبالملعب الاولمبي بلندن ويست هام يونايتد يستقبل سوانزي سيتي، الهمرز الخاسرون بنتيجة كبيرة من الجار ارسنال في الجولة الماضية يتطلعون للفوز على فريق مقاطعة ويلز باي ثمن والخروج من المناطق الحرجه، اما سوانزي المتعثر بالتعادل السلبي على ارضه من توتنهام في الجولة الماضية يتطلع للخروج بنتيجة إيجابية عسى ولعل تعينه من الخروج من اسف الترتيب….

البورو ميدلزبرة يستقبلون بيرنلي بالريفير سايد، البورو وصيف متزيل الترتيب ب23 نقطة يتطلع لهزيمة بيرنلي وانتظار نتائج المنافسين، اما بيرنلي المنتصر بهدف نظيف في الجولة الماضية يريد تكرار النتيجة وتعميق جراح ميدلزبرة..

بورنموث يستقبل المتصدر تشيلسي بملعب قولد ساندس، ابناء الجنوب العائدون بنتيجة إيجابية من ملعب ليفربول يريدون تأكيد صحوتهم على الكبار وعدم الخسارة منذ مارس الماضي، اما البلوز العائد لسكة الانتصارات بهدفين على السيتي في الجولة الماضية يتطلع للفوز والاقتراب بنسبة كبيرة من اللقب…

وفي #الاحد_الممتاز سندرلاند متزيل الترتيب يستقبل مان يونايتد، القطط السوداء المريضه هذا الموسم تسعى لاحداث معجزة للقفز من زيليه الترتيب، اما احمر مانشستر ملوك التعادل هذا الموسم يسعون لخطف الانتصار والتقدم للمراكز الامامية…

وبالغيديسون بارك بمدينة ليفربول ايفرتون يستقبل ليستر سيتي، التوفيز العائد بنتيجة إيجابية من ملعب الاولد ترافورد في الجولة الماضية يسعى للفوز على ليستر المستفيق في اخر المباريات والمنتصر على سندرلاند بالكينغ باور….

في #الاثنين تختم الجولة من مدينة لندن وبالتحديد ملعب سيلهريست بارك حيث يستضيف صاحب الارض كريستال بالاس فريق الارسنال، نسور لندن الخاسرون بثلاثية في الجولة الماضية من ساوثهامبتون يتطلعون لهزيمة الارسنال واسعاد جماهيرهم، اما الغنرز المنتصر بثلاثية بيضاء في الجولة الماضية يتطلع للعودة بالنقاط الثلاث وعدم التفريط….

هل سينهي كونتي سلسة نتائج ايدي هاو الايجابية بعدم الخسارة منذ مارس الماضي؟ ام للمدرب الانجليزي رأي آخر؟

مشاهدة ممتعة نتمناها للجميع
توضيح : المباريات ادناه بتوقيت مكة المكرمة

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.