كروس يهاجم مدرب الريال السابق بينيتيز ويؤكد ثمانية لاعبين كانوا سيرحلون

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 7 أبريل 2017 - 11:57 صباحًا
كروس يهاجم مدرب الريال السابق بينيتيز ويؤكد ثمانية لاعبين كانوا سيرحلون

الناس الإخباري: أجرى موقع الإتحاد الأوروبي لكرة القدم حوارا مع نجم نادي ريال مدريد اللاعب “كروس”, وجاء هذا الحوار بسبب إقتراب اللقاء الهام الذي سيقام ما بين ريال مدريد وبايرن ميونيخ في بطولة دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء من الاسبوع القادم.

كروس علق في تصريحاته, بأن فريقه ريال مدريد قبل 15 شهر قبل تولى المدير الفني زين الدين زيدان كان يعيش الفريق حالة من عدم المثالية.

وأضاف بأن هناك ثمانية لاعبين مهمين في صفوف الفريق كانوا يستعدون للرحيل عن النادي وذلك في حال أستمر المدير الفني رافاييل بينيتيز, وذلك بسبب سوء النتائج والأداء التى كان يعيشها الفريق.

وذكر كروس مدربه الحالي زيدان مشيدا به وبالنتائج التى يحققها مع الفريق, وأضاف أن زين الدين زيدان نجح في زرع الثقة داخل جميع اللاعبين, وأنهى حديثه بأن اللقاء الذي سيجمع فريقه أمام بايرن ميونيخ سيكون هام وصعب على كلا الفريقين.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.