شاهد صورة تحليل شامل للجولة 31 بالدوري الإنجليزي قبل إنطلاقها

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 4 أبريل 2017 - 12:01 مساءً
شاهد صورة تحليل شامل للجولة 31 بالدوري الإنجليزي قبل إنطلاقها

الناس الإخباري -كتب : #Alka_Yousif:

في #الثلاثاء ومن اقوى دوريات العالم على غير العادة في اجواء البريميرليج نفتتح تقديمنا من ملعب الكينغ باور معقل بطل النسخة الماضية ليستر سيتي عندما يواجهة سندرلاند، ليستر العائد لسكة الانتصارات بهدفين نظيفين في الجولة الماضية يتطلع لتكرار الانتصار على قطط ديفيد مويس الخاسرون من واتفورد في الجولة الماضية.

بيرنلي يستقبل ستوك سيتي بالبريطانيا ستاديوم،بيرنلي المنهزم من توتنهام في الجولة الماضية يتطلع لمحو الخسارة والفوز على ستوك الخاسر ايضاً في الجولة الماضية من ليستر سيتي.

واتفورد بالفيكارج روود يستضيف ويست بروميتش البيون، واتفورد المنتصر بصعوبة على سندرلاند في الجولة الماضية يتطلع للفوز مرة أخرى على ويست بروم العائد من الاولد ترافورد بنتيجة إيجابية في الجولة الماضية.

مان يونايتد يستقبل التوفيز بمسرح الاحلام، اليونايتد الخاسرون بالتعادل السلبي في الجولة الماضية امام ويست بروم يسعون للاستفادة من دربكه ايفرتون بعد خسارتهم من ليفربول بالجولة الماضية في ديربي المدينة.

في #الاربعاء ارسنال يستضيف ويست هام بملعب الامارات، الغنرز المتعادلون مع السيتي في الجولة الماضية يتطلعون للفوز على المطارق الخاسرون من هال سيتي في الجولة الماضية.

بمقاطعة ويلز سوانسي يستقبل الاسبيرز توتنهام، سوانسي لعدم الخسارة واقتناص فوز يعين ابناء كليمنت يخرجهم من قاع الروليت، اما توتنهام بوكتينو يريدون مواصلة الفوز خارج الديار واللحاق بالمتصدر وتقليص الفارق اكثر.

بالسان ميري ساوثهامبتون يستقبل كريستال بالاس في مباراة متكافئة بين الفريقين، ساوثهامبتون المتعثر بالتعادل على ارضه في الجولة الماضية يسعى للفوز هذة المرة امام مفاجئة الجولة الماضية كريستال بالاس الفائزون على تشيلسي بالاستامفورد بريدج.

هال سيتي يستضيف ميدلزبرة بملعب الكي سي، هال سيتي لتكرار انتصارهم بالارض وبمساعدة الجمهور والبورو لعدم الخسارة والخروج بنتيجة إيجابية.

وفي مباراة الجولة وبلندن بالتحديد تقام اقوى مباريات الجولة بين الازرقين احداهما داكن والاخر سماوي، بين البلوز تشيلسي والسيتيزن، تشيلسي المتعثر على ارضه في الجولة الماضية من كريستال بالاس يهدفون للفوز هذة المرة وعدم التفريط امام السيتي المتعادل من ارسنال في الجولة الماضية والطامح لالحاق تشيلسي بالهزيمة الثانية تواليا.

وفي مدينة ليفربول وبملعب الانفيلد روود سيكون ليفربول على موعد اخر عندما يستضيف ابناء الجنوب بورنموث في فرصة جديدة للالماني يورغن للتقدم خطوة للامام، وفي تحدي جديد لاي هاو لتأكيد احقيت فوزه بمدرب شهر مارس الماضي وعدم الخسارة منذ 4 مباريات.

– هل سيغير الايطالي كونتي في طريقة اللعب في هذة الجولة خصوصاً وهو مواجهه السيتي المتمع بلاعبين سريعين على الاطراف؟

مشاهدة ممتعة نتمناها للجميع
توضيح : المباريات ادناه بتوقيت مكة المكرمة

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.