نتيجة مباراة اليابان وتايلاند 4-0

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 29 مارس 2017 - 10:35 صباحًا
نتيجة مباراة اليابان وتايلاند 4-0

الناس الإخباري: اكتسح منتخب اليابان منتخب تايلاند برباعية نظيفية في اللقاء الذي جمع الفريقين ظهر يوم الثلاثاء.

تقرير اول: يستعد المنتخب الياباني لإستضافة منتخب تايلاند في مواجهة تعتبر مهمة جدا للمنتخب الياباني, للإستمرار في المنافسة للحصول على تذكرة التأهل لبطولة كأس العالم, هذا وسيقام اللقاء عند الساعة 13:35 ظهرا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تُقام صباح ومساء اليوم ٦ مباريات ضمن الجولة السابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم ٢٠١٨ وذلك على النحو التالي.

حيث يحل منتخب الإمارات ضيفًا على منتخب أستراليا عند الساعة الثانية عشرة ظهرًا ، فيما تلعب اليابان وتايلاند عند الساعة الواحدة وخمس وثلاثين دقيقة ظهرًا ويحل منتخب العراق ضيفًا على المنتخب السعودي في جدة عند الساعة الثامنة والنصف مساءً.

وتتصدر السعودية الترتيب بـ١٣ نقطة ثم اليابان بالرصيد ذاته وأستراليا ثالثًا بعشر نقاط والإمارات رابعًا بتسع نقاط والعراق خامسًا بأربع نقاط وتايلاند سادسًا بنقطة يتيمة.

تستضيف كوريا الجنوبية نظيرتها سوريا عند الساعة الثانية ظهرًا فيما يحل منتخب الصين ضيفًا على المنتخب الإيراني في تمام الثالثة عصرًا وعند السادسة مساءً تنطلق مواجهة أوزباكستان أمام ضيفه المنتخب القطري.

ويتصدر منتخب إيران الترتيب بـ١٤ نقطة وكوريا الجنوبية ثانيًا بعشر نقاط وأوزباكستان ثالثًا بتسع نقاط وسوريا رابعًا بثماني نقاط والصين خامسًا بخمس نقاط وقطر سادسًا بأربع نقاط.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.