نتيجة مباراة الامارات واستراليا 0-2 تصفيات كأس العالم

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 29 مارس 2017 - 10:34 صباحًا
نتيجة مباراة الامارات واستراليا 0-2 تصفيات كأس العالم

الناس الإخباري: حقق منتخب أستراليا فوزا هاما على حساب منتخب الإمارات, حيث إنتهى اللقاء بفوز أستراليا بهدفين نظيفين.

تقرير أول: يتابع عشاق كرة القدم الإماراتية اللقاء الهام الذي سيجمع منتخب الإمارات أمام إستراليا عند الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت الإمارات اليوم الثلاثاء, وذلك ضمن مواجهات الجولة السابعة من دور المحموعات في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

يتمسك المنتخب الاماراتي بتحقيق حلم التأهل إلى مونديال روسيا 2018، عندما يواجه الكنغارو الأسترالي ظهر اليوم في معقل داره وبين جماهيره، من خلال تقديم أداء قوي بتركيز عالٍ يساهم في الخروج بنتيجة إيجابية،

تُقرّب الحلم إلى واقع، بعزيمة قوية ورغبة كبيرة في تقديم أقصى جهد، يتوج بنقاط نحن في أشد الحاجة لها خلال تلك المباراة المصيرية في عمر منافسات المونديال،.

وخلال السنوات الماضية تعودنا من الجيل الحالي أن يُظهر معدنه النفيس خلال الأوقات الصعبة، وأن يُعيد البسمة للجماهير المتعطشة لإنجاز عالمي طال الشوق له على مدى ما يزيد على ربع قرن من الزمان.

المحطة السابعة من عمر التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال روسيا، مهمة للغاية بعد الكبوة أمام الكمبيوتر الياباني،

إذا تتطلب تلك الجولة مزيداً من التركيز واستغلال الفرص وبذل أقصى جهد، حيث تُعتبر محطة مفصلية بين مواصلة المشوار أو غلق صفحة حلم المونديال.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.