إيدين هازارد يفتح المجال أمام ريال مدريد للتفاوض معه لهذا السبب

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 27 مارس 2017 - 11:36 صباحًا
إيدين هازارد يفتح المجال أمام ريال مدريد للتفاوض معه لهذا السبب

الناس الإخباري: علقت الصحف الأسبانية على المفاوضات التى قد تجري ما بين نادي تشيلسي وريال مدريد حول اللاعب إيدين هازارد, مؤكدة بان اللاعب لديه اتفاقًا مع إدارة ناديه للتفاوض حال قدوم أي عرض للتعاقد معه.

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية: “قبل 12 شهرًا تزايدت شائعات انتقال هازارد إلى ريال مدريد وبدا رحيله إلى إسبانيا وشيكًا لدرجة أنه تعرض لصافرات استهجان كإشارة لرحيله”.

وأضافت الصحيفة: “مع ذلك رأت إدارة تشيلسي بأنه لم يكن الوقت المناسب للتفاوض على رحيل هازارد، وبطبيعة الحال أظهر اللاعب التزامًا مع النادي اللندني”.

وتابعت: “الآن وبعد عام يبدو تشيلسي منفتِح للإستماع لعروض الأندية الأخرى من أجل هازارد، والمسؤول عن الرد على تلك العروض هي مارينا جرانوفسكايا، المدير العام للبلوز”.

وأردفت: “جرانوفسكايا تعلم اهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع هازارد، وترى أنها مجبرة على التفاوض، وذلك بناءً على الاتفاق بين النادي واللاعب قبل عام”.

وأوضحت: “قبل عام كان تشيلسي بحاجة لضمان وجود هازارد بعد موسم سيء للفريق، كانت مسألة أخلاقية بسبب القيمة التي يمثلها اللاعب للفريق الإنجليزي”.

وأكملت: “المدير العام لتشيلسي تريد إقناع هازارد بالبقاء من خلال تقوية الفريق وذلك بالتعاقد مع نجوم مثل جيمس رودريجيز، وألفارو موراتا، وتيموي باكايوكو وروميلو لوكاكو”.

وواصلت: “هذا المشروع المذهل للنادي الأزرق قد يدعو النجم البلجيكي للاستمرار في لندن وتفويت فرصة الذهاب إلى ريال مدريد”.

وأتمت الصحيفة: “ابراموفيتش مالك النادي مستعد لضخ 200 مليون يورو في صفقات الصيف المقبل، لإقناع هازارد بالبقاء من خلال تكوين فريق قوي ينافس على جميع البطولات في الموسم الجديد”.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.