صحيفة “ديلي تيليجراف” البريطانية توضح حقيقة انتقال هازارد لريال مدريد

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 25 مارس 2017 - 8:02 مساءً
صحيفة “ديلي تيليجراف” البريطانية توضح حقيقة انتقال هازارد لريال مدريد

الناس الإخباري: لازال المسئولين داخل نادي ريال مدريد يطمحون للتعاقد مع النجم البلجيكي ونادي تشيلسي الإنجليزي إيدين هازارد, خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة لتعزيز هجوم الملكي.

وفي هذا الصدد، قالت صحيفة “ديلي تيليجراف” البريطانية، إن هازارد تحدث مع المقربين منه بشأن موقفه مع “البلوز”، مؤكدًا لهم سعادته الكبيرة بأجواء المعيشة في العاصمة الإنجليزية لندن، ورغبته في الاستمرار بقميص تشيلسي.

وأضافت الصحيفة أن إدارة تشيلسي أيضًا متفائلة باستمرار النجم البلجيكي، وتنتظر منه توجيه رسالة صريحة ومباشرة لزين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، برفض الانتقال إلى صفوف النادي الملكي مع بداية الموسم الجديد.

ولفتت “تيليجراف” إلى تصريحات دييجو كوستا مهاجم تشيلسي، التي أبدى فيها تخوفه الشديد من إغراءات النادي الملكي لزميليه هازارد، وحارس المرمى تيبو كورتوا، مؤكدًا أن ريال مدريد وبرشلونة، يملكان من الإمكانيات التي تغري أي لاعب في العالم.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.