حساب بايرن ميونخ يستفز جمهور ريال مدريد والجماهير ترد بقوة

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 25 مارس 2017 - 7:42 مساءً
حساب بايرن ميونخ يستفز جمهور ريال مدريد والجماهير ترد بقوة

الناس الإخباري: يلاحظ المتابعين عبر مواقع التواصل الإجتماعي, المنشورات التى يطرحها حساب نادي بايرن ميونيخ بسبب اللقاء المرتقب الذي سيجمع ريال مدريد وميونيخ في بطولة دوري أبطال أوروبا المقبلة.

فقد قام الإسبوع الماضي بالإشارة إلى حساب ريال مدريد على تويتر بشأن صورة الثلوج على الملعب البرنابيو بأن لاعبي الفريق يستطيعون اللعب في أي أجواء .

ثم نشر اليوم على الحساب الرسمي على “الفيس بوك” صوراً للاعبي البايرن يحملون العديد من الكرات ثم كتب تعليقاً يقول:
” العديد من الأطفال متوقع وصولهم في الأيام المقبلة .. تهانينا! ”

في إشارة إلى لاعبي فريق ريال مدريد الذين سوف ياتون إلى ميونيخ من أجل لعب لقاء الذهاب في دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا .

لكن السحر إنقلب على الساحر فقد قام جماهير الريال بمهاجمة هذا المنشور وقاموا بتذكير الفريق الألمانية بالرباعية التاريخية على ملعب الأليانز آرينا في موسم 2014 مما جعل هناك الكثير من التعليقات من الجانبين للتذكير بتاريخ كل منهما .

ومن الواضح أن وتيرة المُناوشات سوف تزداد رويداً رويداً بين جماهير الفريقين بالإضافة إلى الحسابات الرسمية بين الفرق وتصريحات المسئولين .

الجدير بالذكر أن لقاءات بايرن ميونيخ وريال مدريد دائماً ما تكون حماسية سواء داخل المستطيل الأخضر أو خارجه .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.