تشيلسي يكثف مفاوضاته لمنع إنتقال لاعبه إلى ريال مدريد

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 25 مارس 2017 - 12:35 مساءً
تشيلسي يكثف مفاوضاته لمنع إنتقال لاعبه إلى ريال مدريد

الناس الإخباري: تحدثت الصحف الإنجليزية مؤخرا, حول سعى إدارة نادي تشيلسي للحفاظ على لاعبها المميز إيدين هازارد, وذلك من خلال فتح باب المفاوضات مع اللاعب لتجديد عقده مع الفريق, ويأتي هذا الأمر بعد توارد أنباء عديدة حول سعى ريال مدريد للتعاقد مع اللاعب خلال المرحلة المقبلة.

وبحسب صحيفة “ميرور”، فإن تشيلسي ينوي تقديم عقد محسن لهازارد، الذي استعاد أفضل مستوياته هذا الموسم، بعدما خيب الآمال بشكل مفاجئ الموسم الماضي.

وكان هازارد قد جدد عقده مع النادي اللندني الأزرق قبل عامين مقابل حصوله على 200 ألف جنيه استرليني أسبوعيا، وقد يضمن العقد الجديد حصوله على راتب أكبر.

ويبدو تشيلسي واثقا من إمكانية بقاء هازارد، خصوصا مع عودة الفريق إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، في وقت يسعى فيه النادي أيضا لتقديم عقد جديد لمواطن هازارد، الحارس تيبو كورتوا، ينص على تقاضيه 200 ألف جنيه أسترليني.

وانضم هازارد إلى تشيلسي العام 2012 قادمًا من ليل الفرنسي، وقاده لإحراز العديد من الإنجازات في المقدمة لقب الدوري الموسم 2014-2015.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.