جوردي ألبا يوضح طبيعية العلاقة التى تربيط بيكيه وراموس داخل المنتخب

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 25 مارس 2017 - 12:26 مساءً
جوردي ألبا يوضح طبيعية العلاقة التى تربيط بيكيه وراموس داخل المنتخب

الناس الإخباري: كشف جوردي ألبا نجم منتخب أسبانيا ونادي برشلونة, حول طبيعة العلاقة التى تسود في معسكر المنتخب الأسباني ما بين لاعبي برشلونة وريال مدريد, ولاسيما راموس وبيكيه على وجه الخصوص.

وحقق الماتادور الانتصار على الكيان الصهيوني، مساء أمس الجمعة، بنتيجة (4-1)، ضمن منافسات الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وقال ألبا، خلال تصريحات نقلتها صحيفة “أس” الإسبانية: “لقد قدمنا مباراة جيدة، الشوط الأول كان جيد جدًا، وحققنا انتصارا هامًا”.

وأضاف: “مواجهة مقدونيا المقبلة ستكون صعبة جدًا، لأنها ستكون في نهاية الموسم وعلينا أن نأتي بنفس الحماس، ونحن سعداء جدًا بعمل المدرب، ونحن جميعًا نسير كشخص واحد”

وأتم: “بيكيه وراموس؟ الأجواء رائعة بينهما داخل وخارج المعلب، وليس فقط للثنائي، ولكن لكل الفريق”.

يذكر أن راموس وبيكيه نجمي دفاع ريال مدريد وبرشلونة دائمًا ما يصطدمان في مناوشات إعلامية وحرب تصريحات، وخاصة فيما يتعلق بالأمور التحكيمية منذ فترة طويلة.

ورفع المنتخب الإسباني رصيده للنقطة 13 في صدارة المجموعة السابعة، وبفارق الأهداف فقط عن الوصيف إيطاليا.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.