مدرب منتخب الأرجنتين يخسر أهم 4 لاعبين قبل مواجهة بوليفيا

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 24 مارس 2017 - 11:47 صباحًا
مدرب منتخب الأرجنتين يخسر أهم 4 لاعبين قبل مواجهة بوليفيا

الناس الإخباري: دخل المدير الفني لمنتخب الأرجنتين إدجاردو باوزا, في دوامة من الصداع وذلك بسبب المواجهة المقبلة للأرجنتين أمام منتخب بوليفيا, والتى ستلعب يوم الثلاثاء القادم للمنافسة ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وأشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية إلى أن باوزا، خاض مباراة تشيلي التي فاز بها منتخب الأرجنتين بهدف ليونيل ميسي من ركلة جزاء، بقائمة تضم 25 لاعبًا، منهم 12 لاعبًا مهددًا بالإيقاف في حالة الحصول على إنذار، وهم حارس المرمى سيرجيو روميرو، مع جابرييل ميركادو، نيكولاس أوتاميندي، ماركوس روخو، إيمانويل ماس، خافيير ماسكيرانو، لوكاس بيليا، سيرجيو أجويرو، آنخيل دي ماريا، جونزالو هيجواين، إيفير بانيجا، ولوكاس براتو.

ولفتت إلى أن باوزا خسر من هذه القائمة أربعة من الركائز الأساسية، هم أوتاميندي، ماسكيرانو، بيليا وهيجواين، الذين تأكد غيابهم عن مباراة بوليفيا الحاسمة في مشوار التأهل لمونديال 2018، وذلك لحصولهم على إنذار في مباراة تشيلي مساء أمس الخميس.

يذكر أن منتخب الأرجنتين يحتل المركز الثالث بجدول التصفيات برصيد 22 نقطة، أمامه أوروجواي 23 نقطة، والبرازيل 30 نقطة، بينما يحتل المنتخب البوليفي المركز التاسع وقبل الأخير برصيد 7 نقاط فقط.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.