منتخب انجلترا يستدعي اللاعب ديفو صاحب الـ34 عاما لقائمة المنتخب

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 16 مارس 2017 - 6:40 مساءً
منتخب انجلترا يستدعي اللاعب ديفو صاحب الـ34 عاما لقائمة المنتخب

الناس الإخباري: شهدت قائمة المنتخب الإنكليزي اليوم إعلان المدير الفني ساوثجيت, عن تواجد نجم نادي سندرلاند الإنجليزي ديفو في قائمة المنتخب.

للاعب البالغ من العمر 34 عاماً كان قد إبتعد عن منتخب الأسود الثلاثة مُنذ فترة طويلة تصل إلى 1218 يوماً إلا أنه عاد اليوم إلى قائمة المنتخب الذي يستعد بقوة لتصفيات كأس العالم .

ومازالت الصحافة الإنجليزية تتسائل عن سبب عودة النجم المُخضرم إلا أنه السبب الرئيسي لذلك هو مستوى اللاعب الرائع الذي يُقدمه مع سندرلاند على الرغم من وجود الفريق في مراكز متأخره للغاية إلا أن اللاعب من النجوم الرئيسين للفريق .

الأمر أيضاً ليس مُقتصر على ذلك بل أن ديفو هو ثاني هداف إنجليزي في البريمرليج برصيد 14 هدف خلف النجم الشاب هاري كين 19 هدف ،حيثُ لا يوجد مهاجمين إنجليز بنفس هذه القدرات الرائعة في ظل إنخفاض مستوى فاردي .

ساوثجيت أيضاً يحتاج إلى مجموعة خبرات تستطيع قيادة الشباب الذي يعتمد عليهم خلال مباريات التصفيات القادمة مع وجود إصابة للنجم واين روني لاعب مانشستر يونايتد .

الجدير بالذكر أن ديفو نشر عدة تغريدات على تويتر يُعبر فيها عن سعادته المفرطة لعودته مجدداً إلى منتخب إنجلترا .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.