تحليل الجولة الـ 28 في الدوري الإنجليزي قبل إنطلاقتها

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 11 مارس 2017 - 1:07 مساءً
تحليل الجولة الـ 28 في الدوري الإنجليزي قبل إنطلاقتها

الناس الإخباري -كتب #Alka_Yousif:

في #السبت_الممتاز ومن اقوى دوريات العالم نستهل بقيه مباريات الجولة وبالتحديد من مدينة ليفربول وملعب الغديسون بارك، حيث يستضيف التوفيز ايفرتون فريق ويست بروميتش البيون، ابناء كومان وبتطلعات جديدة بعد خسارتهم من توتنهام في الجولة الماضية وويست بروم لعدم الخسارة الثانية تواليا.
بورنموث يستقبل ويست هام يونايتد في مباراة متكافئة بين الجانبين، فريق الجنوب العائد من مدينة مانشستر بتعادل ثمين في الجولة الماضية يطمح لتحقيق الفوز على الهمرز الخاسرون على ملعبهم في الجولة الماضية من تشيلسي.
هال سيتي بالكي سي يستقبل سوانزي سيتي، التايغر مع خسارتهم بثلاثية في الجولة الماضية من ليستر سيتي يطمح للاستفادة من عامل الارض و الجمهور، وسوانسي لمواصلة صحوته وتحقيق النتائج الايجابية.
وفي #الاحد يستضيف ملعب الانفيلد روود مباراة الريدز ليفربول وبيرنلي، ليفربول وبنشوة الانتصار على ارسنال في الجولة الماضية يتطلع للفوز الثاني تواليا على بيرنلي العنيد مع الكبار.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.