انشيلوتي يطالب إدارة بايرن ميونيخ التعاقد مع جوهرة ريال مدريد

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 11 مارس 2017 - 12:17 مساءً
انشيلوتي يطالب إدارة بايرن ميونيخ التعاقد مع جوهرة ريال مدريد

الناس الإخباري: تواصل المدير الفني لنادي بايرن ميونيخ كارلو أنشيلوتي مع إدارة النادي, ليحثهم على ضرورة العمل على التعاقد مع نجم نادي ريال مدريد خاميس رودريجيز, خلال مرحلة الإنتقالات الصيفية المقبلة, وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق, وذلك حسب ما أشارت إليه صحيفة “ماركا” الأسبانية.

وأوضحت الصحيفة أن أنشيلوتي يرغب في استعادة بريق خاميس من خلال بايرن مثلما سبق وأن فعل عندما كان مدربًا للريال.

وأشارت الصحيفة إلى أن هذه الصفقة ستثير سعادة خاميس بالطبع نظرًا لرغبته في الرحيل عن الريال بسبب عدم حصوله على فرصة جيدة للمشاركة أساسيًا بانتظام.

وكان أنشيلوتي هو أفضل من استثمر إمكانيات خاميس منذ انتقال اللاعب إلى صفوف الريال فيما لم يجد النجم الكولومبي الدولي لنفسه مكانًا جيدًا في صفوف النادي الملكي بعد رحيل أنشيلوتي عن تدريب الفريق.

وأوضحت الصحيفة أن خاميس قال قبل نحو شهرين إنه يرغب في الاستمرار بالنادي الملكي ولكن الحقيقة ان وضعه مع الفريق يثير امتعاضه لعدم المشاركة بانتظام في المباريات.

ولم يحصل خاميس على فرصة المشاركة في مباريات مهمة عديدة مثل نهائي كأس العالم للأندية ومباراة الكلاسيكو أمام برشلونة وكذلك في مباراة الإياب أمام نابولي الإيطالي في دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا وهو ما يدفعه للتفكير في بدائل أخرى بعيدًا عن الريال.

وقد يكون الانتقال لبايرن فرصة ذهبية أمام النجم الكولومبي على أمل الحصول على فرصة جيدة تحت قيادة أنشيلوتي الذي يعرفه جيدا وأن قضى معه موسما واحدا هو 2014 / 2015 .

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.