باريس سان جيرمان يفتح ملف التعاقد مع نجم ريال مدريد ايسكو

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 10 مارس 2017 - 12:09 مساءً
باريس سان جيرمان يفتح ملف التعاقد مع نجم ريال مدريد ايسكو

الناس الإخباري: يسعى المسئولين داخل النادي الباريسي “باريس سان جيرمان” للتعاقد مع نجم وسط ريال مدريد خلال الصيف المقبل, من خلال التوقيع مع اللاعب أيسكو.

وكشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية بأن النادي بات يراقب وضع اللاعب الإسباني، والذي سينتهي عقده مع فريقه في يونيو/حزيران 2018، ويأمل في الحصول على توقيعه المبدئي في صيف 2017.

وإذا ما صدقت الأنباء المتفرقة، فإن باكو ألاركون، والد إيسكو، قد التقى بالفعل مع ممثلي باريس سان جيرمان، ليتفاوضوا حول الصفقة.

ومن المعروف بأن اللاعب الأندلسي الأصول يفكر في شد الرحال بعيدا عن استاد “سانتياجو برنابيو” بسبب عدم حصوله على الفرصة الكافية للمشاركة أساسيا.

وأصبحت رغبة إيسكو عاملا مغريا تحديدا بالنسبة إلى مواطنه أوناي إيمري، المدير الفني لباريس سان جيرمان، والذي سبق له العمل معه في فالنسيا خلال موسم 2010-2011.

وطلب إيمري من إدارة القطري ناصر الخليفي أن تفعل كل ما في وسعها لانتداب ابن الـ24 عاما، دون أن يتم الكشف بعد عن المبلغ الذي من المتوقع أن يدخل خزينة ريال مدريد من جراء الصفقة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.