صحيفة برتغالية تكشف وجود مفاوضات بين ريال مدريد ولاعب بورتو البرتغالي

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 10 مارس 2017 - 12:06 مساءً
صحيفة برتغالية تكشف وجود مفاوضات بين ريال مدريد ولاعب بورتو البرتغالي

الناس الإخباري: تحرك المسئولين داخل نادي ريال مدريد من أجل تدعيم صفوف الفريق للموسم المقبل, حيث كشفت صحيفة برتغالية حول وجود مفاوضات مع مدافع فريق بروتو “فيليبي أوجستو”.

ويأتي هذا الأمير في ظل الشكوك التى تدور حول استمرار المدافع البرتغالي لافيران بيبي مع الفريق الموسم القادم .

صحيفة ” أوجوجو ” البرتغالية قالت في تقرير لها عبر ضفحتها الإلكترونية على الإنترنت ” ريال مدريد يُتابِع عن كثب تطور البرازيلي فيليبي مدافع بورتو وبدأ محادثات مع جوليانو بيرتولوتشي (وكيل أعماله) في محاولة للتعاقد معه , حيث أن المحادثات الأولى بدأت في فبراير الماضي , كما أن سجل اللاعب الرائع يعزز نظرة ريال مدرييد في ضمه ” .

وأضافت الصحيفة في تقريرها حيث قالت ” زيدان طلب الحصول على معلومات ممن عمِلوا أو يعملون مع فيليبي (27 عاماً) حيث ينظر إليه كخليفة لبيبي الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم , تأجيل فيليبي لتجديد عقده مع بورتو ورفضه الحصول على جواز سفر برتغالي لا يدع سيناريو آخر مُحتمل سوى مغادرته للفريق البرتغالي في نهاية الموسم ” .

وواصلت الصحيفة في تقريرها قائلة ” الوضع الإقتصادي لبورتو يتطلب الحصول على إيرادات بقيمة 100 مليون يورو في الصيف وهو ما يدفعهم لسماع جميع العروض وبيع بعض اللاعبين , بورتو يملك 75% من حقوق فيليبي حيث تعاقد معه في بداية الموسم بمبلغ 6.2 مليون يورو فيما يملك فريق كورينثيانز باوليستا النسبة المتبقية 25% ” .

وأتمت الصحيفة ” فيليبي يملك شرط جزائي بقيمة 50 مليون يورو مع بورتو لكن لا ننسى أن شرط دانيلو كان بنفس القيمة قبل أن ينتقل بـ31.5 مليون يورو ” .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.