تشافي يكشف عن اللاعب الذي يرغب بضمه لصفوف برشلونة

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 8 مارس 2017 - 7:47 مساءً
تشافي يكشف عن اللاعب الذي يرغب بضمه لصفوف برشلونة

الناس الإخباري: صرح نجم نادي برشلونة السابق تشافي هيرنانديز, أنه يرغب خلال السنوات المقبلة أن يرى اللاعب الإيطالي ماركو فيراتي لاعب باريس سان جيرمان في صفوف البارسا لتدعيم الفريق.

و قال تشافي في حديث نقلته صحيفة ( أس ) الاسبانية اليوم ” طريقة لعب فيراتي تشبه الطريقة التي ألعب بها كثيرا حيث أنه لا يفقد الكرة بسهولة ، و يملك مستوى فني كبير جدا ، أنا بالفعل أتمنى أن أراه يلعب في صفوف برشلونة في المستقبل ” .

و تابع تشابي حديثه في هذا السياق قائلا ” فيراتي يركض بالكرة من الخلف إلى الأمام بشكل مميز للغاية و يستطيع أن ينظم سير المباراة لصالح فريقه ، هو يشبهني كثيرا ، أما زميله في الفريق أدريان رابيو فطريقة لعبه تشبه طريقة اندريس انيستا ” .

و إنتقل تشافي هيرنانديز صاحب الـ 37 عاما إلى صفوف فريق السد القطري في 2015 بعد مسيرة حافلة بالنجاحات مع برشلونة حقق فيها العديد من البطولات و لاسيما في العصر الذهبي مع المدرب السابق للفريق الكتلوني بيب جوارديولا .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.