أخبار النصر السعودي: المريسل للاعبي النصر “لن تسامحكم الجماهير” إلا في حالة واحدة

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 4 مارس 2017 - 7:40 مساءً
أخبار النصر السعودي: المريسل للاعبي النصر “لن تسامحكم الجماهير” إلا في حالة واحدة

الناس الإخباري: صرح عبدالعزيز المريسل الإعلامي الرياضي السعودي الشهير, أن جماهير نادي النصر السعودي لن تسامح اللاعبين بعد تفريطها بالفوز وخسارة نقطتين مهمتين أمام فريق الفيصلي, بعد التعادل السلبي الذي إنتهى عليه اللقاء في الجولة العشرين.

وكتب المريسل عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر :” لن يقبل جمهور النصر إعتذار من اللاعبين إلا بتحقيق كأس ولي العهد أمام أخطر فريق يلعب بروح قتالية وحماس وهو الاتحاد”.

وأضاف :” حتى ومدرب النصر يخطئ بتغيراته لكن اللاعبين كانوا قادرين على حسم المباراة لو ملكوا شي من الإحساس و الإستشعار بالمسؤولية”.

وأوضح :” احمد الفريدي فعل عجب العجاب في دقائق معدودة ، صنع و هدد ,صورة مع التحية لأي لاعب لا يستشعر المسؤولية و المرحلة الحساسة للفريق”.

وأنهي بقوله :” شكراً جمهور النصر شكراً احمد الفريدي ,شكراً عبدالله العنزي ,شكراً عمر هوساوي ,شكراً برونو ,أما البقية فقد خذلتوا جماهير ناديكم”.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.