نتيجة مباراة المريخ وتفرغ زينه 1-0

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 25 فبراير 2017 - 12:34 صباحًا
نتيجة مباراة المريخ وتفرغ زينه 1-0

الناس الإخباري: اقترب المريخ من التأهل لنهائيات دوري أبطال العرب المقامة في الاسكندرية في يوليو المقبل عقب فوزه على تفرغ زينة الموريتاني بهدف مساء اليوم على الملعب الاولمبي بنواكشوط في ذهاب الدور الثاني من تصفيات البطولة العربية، سجل هدف المريخ الوحيد في المباراة مدافعه علي جعفر بعد ربع ساعة من انطلاقة الشوط الثاني، وكان جمال سالم حارس مرمى المريخ تصدى لركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة ليقود فريقه لانتصار غالٍ سيجعله يدخل لقاء الإياب بامدرمان في الرابع من مارس المقبل بعدة فرص من أجل التأهل لنهائيات البطولة العربية.


تقرير أول: يستعد فريق تفرغ زينه لإستضافة المريخ السوداني في مباراة قوية ضمن البطولة العربية للاندية, اللقاء سينطلق عند الساعة السابعة مسائا بتوقيت السودان.

أكد الفرنسي غارزيتو المدير الفني للمريخ أن مباراة فريقه أمام تفرغ زينة الموريتاني اليوم لن تكون سهلة على فريقه مبيناً أن الفريق الموريتاني سيخوض المباراة هو الآخر بحثاً عن الفوز والتأهلل لنهائيات البطولة العربية بالأسكندرية.

ولذلك ينبغي على فريقه أن يخوض المباراة بكل حذر وتركيز ومع منح المنافس حقه اللازم من الاحترام حتى يتمكن من الخروج بنتيجة ايجابية من المواجهة تسهّل من مهمته في التأهل قبل جولة الإياب بامدرمان في الرابع من مارس المقبل.

ويسعى المريخ لتقديم نفسه بمستوى مميز في مباراة اليوم يؤهله لتحقيق نتيجة ايجابية وتسهيل مهمته في التأهل للنهائيات في مايو المقبل بالأسكندرية قبل خوض جولة الإياب بامدرمان في الرابع من مارس المقبل.

وكان المريخ أكمل تحضيراته للمباراة بمران خفيف وضع من خلاله الفرنسي غارزيتو المدير الفني لمساته النهائية عصر أمس.

واختار العناصر التي ستخوض المواجهة ويتوقع أن يعتمد غارزيتو في مباراة اليوم على نفس التشكيلة التي خاضت لقاء سوني الغيني يوم السبت الماضي في إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا في حين سيكون الجديد مشاركة الايفواري باسكال منذ البداية في الطرف الأيمن على حساب رمضان عجب.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.