نتيجة مباراة الهلال ومريخ نيالا 1-1

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 25 فبراير 2017 - 12:36 صباحًا
نتيجة مباراة الهلال ومريخ نيالا 1-1

الناس الإخباري: فشل الهلال في العودة لسكة الانتصارات في مسابقة الدوري الممتاز عقب تعادله في الجولة السادسة أمام أهلي شندي على ملعبه بدون أهداف وعاد عصر اليوم وقبل التعادل الايجابي بهدف لكل أمام مريخ البحير على ملعب إستاد نيالا في افتتاح الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز، وكان الهلال أنهى الشوط الأول متقدماً بهدف سجله ابراهيم محجوب في الدقيقة 43 لكن مريخ نيالا أدرك التعادل بعد دقائق من انطلاقة الشوط الثاني عن طريق أحمد مارتن، بالنتيجة رفع الهلال رصيده إلى 13 نقطة ومريخ نيالا إلى ست نقاط.


تقرير أول: يستعد فريق الهلال السوداني ليحل ضيفا على فريق مريخ نيالا في مباراة قوية ضمن الجولة السابعة من الدوري السوداني, اللقاء سيقام عند الساعة الخامسة عصرا بتوقيت الخرطوم.

 مباراة وصفها الفنيين بانها على سطح صفيح ساخن يدخلها الهلال من اجل الفوز فقط لا شيء سواه و تشهد مباراة اليوم غياب عناصر مؤثرة مثل مدثر كاريكا و تيتيه بجانب عودة بعض العناصر للمشاركة بعد غياب لفترة طويلة مثل وليد علاء الدين في وسط الملعب.

فقد الفريق عدداً من نجومه هذا الموسم وأبرزهم الحارس عصام عبدالرحيم وكرنغو أخوان والمهاجم محمد عبدالله كول.
وفي المقابل نجح في ضم حارس المريخ الشاب محمد المصطفى ونجم المريخ السابق مصعب عمر وغيرهم من النجوم الشباب.
لعب خمسة مباريات حتى الآن  وحقق فوزاً واحداً على الأهلي شندي وتعادل في مباراتين وخسر مثلهما وجمع 5 نقاط ، لكنه لعب مباريات أقل بسبب وجوده في الراحة في الإسبوع الثالث ويعمل جاهداً لتحقيق نتيجة إيجابية تحسن من وضعه مستفيداً من عاملي الأرض والجمهور.
 
يقود الفريق المدرب الوطني صلاح محمد آدم ويتوقع أن يدفع بتشكيلته المكونة من :
 محمد المصطفى في المرمى : أنس الطاهر ، مصطفى كرشوم ، مصعب عمر ، للدفاع
عيسي الكميروني ، أسامة جقود ، أنور برمه ، علاء إلياس للوسط
حمدى النور وعلاء الدين   للهجوم  . 

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.