نتيجة مباراة العين وذوب اهن اصفهان 1-1 دوري أبطال آسيا

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 22 فبراير 2017 - 12:25 مساءً
نتيجة مباراة العين وذوب اهن اصفهان 1-1 دوري أبطال آسيا

الناس الإخباري: إنتهى اللقاء الذي جمع فريق العين الإماراتي أمام فريق ذوب آهن اصفهان بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

تقرير أول: يستعد فريق العين الإماراتي لخوض مباراته الأولى في دور المجموعات ضمن دوري أبطال آسيا, وذلك عندما يستضيف فريق ذوب آهن اصفهان الإيراني, عند الساعة 18:15 مسائا بتوقيت السعودية.

شدد الدولي إسماعيل أحمد، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي، على أهمية فوز فريقه في أولى مباريات مرحلة المجموعات أمام فريق نادي ذوب آهن أصفهان الإيراني، غدًا الثلاثاء، في المجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا، خصوصًا وأن العين ظل أحد أبرز المرشحين للفوز باللقب في الفترة الماضية.

وقال المدافع الدولي: “نتطلع إلى تتويج الظهور المشرف إلى إنجاز، وتفكيرنا منصب حاليًا على مرحلة المجموعات، وقبل ذلك التعامل مع كل مواجهة على حده”.

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، الذي عُقد اليوم الاثنين: “ندخل غدًا تحديًا جديدًا تحت إشراف الكرواتي زوران ماميتش في دوري أبطال آسيا، وهو يدرك جيدًا مدى أهمية البداية القوية في المسابقة القارية، ونحن في أتم الجاهزية لتحقيق الفوز وحصد العلامة الكاملة في أولى خطواتنا الآسيوية”.

وتابع: “ندرك جيدًا أن مهمتنا لن تكون سهلة، غير أننا عازمون على تحقيق الفوز وحصد نقاط المواجهة مع الاحترام لطموحات الفريق الإيراني”.

وحول تراجع مردود خط الظهر، قال: “الحقيقة التحدث حول الدفاع يجب أن يتأسس على منظومة متكاملة تبدأ من الهجوم وحتى حارس مرمى الفريق، والأخطاء واردة في لعبة كرة القدم، والخسارة يتحملها الفريق بأكمله، وكذلك الفوز يحسب للجميع، وكما ذكر المدرب كل لاعب مطالب بالتركيز والعمل على تصويب الأخطاء الميدانية، وأتمنى أن ننجح في إحراز الفوز”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.