نتيجة مباراة الهلال واهلي شندي 0-0 الدوري السوداني الممتاز

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 20 فبراير 2017 - 11:31 صباحًا
نتيجة مباراة الهلال واهلي شندي 0-0 الدوري السوداني الممتاز

الناس الإخباري: حافظ الهلال على صدارته للنسخة الحالية لمسابقة الدوري الممتاز برغم تعادله مع أهلي شندي سلبياً مساء اليوم على ملعبه بامدرمان ضمن الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز، جاءت المباراة متوسطة الأداء من الجانبين، بالنتيجة رفع الهلال رصيده إلى 12 نقطة في الصدارة ووصل أهلي شندي للنقطة السادسة.

تقرير أول: تستكمل اليوم الأحد مباريات الجولة السادسة من الدوري السوداني, حيث يستعد الهلال السوداني لإستضافة فريق أهلي شندي في مباراة قوية ستقام على ملعب استاد الهلال, وذلك عند الساعة الثامنة مسائا بتوقيت الخرطوم.

هذا وستشهد مباراة الهلال وضيفه اهلي شندي المقامة مساء اليوم بملعب الجوهرة الزرقاء بام درمان ان مشاركة سيف مساوي قائد الأزرق السابق في اول مباراة للاعب ضد فريقه السابق وبملعبه وامام جماهيره .

التي من المتوقع أن تجهز استقبالاً كبيراً لسيف مساوي، نظرا للفترة الطويلة التي قضاها مدافعا عن الشعار الازرق حتي وصل لارتداء شارة القيادة.

وكان مساوي لعب للهلال لما يقارب العشر سنوات حيث انضم له من نادي الجريف الخرطومي في يونيو من عام 2006 واستمر معه حتى تولى شارة القيادة في العامين الماضيين.

وذلك قبل أن يستغنى الأزرق عن خدماته في التسجيلات الشتوية الماضية لينضم إلى أهلي شندي ويظهر معه في الموسم الحالي.

وسيعمل سيف مساوي من خلال مباراة اليوم على تقديم نفسه بشكل مميز ومساعدة الأهلي على تحقيق الفوز على الهلال وحصد النقاط الثلاث من المواجهة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.