نتيجة مباراة الشباب والاتحاد 0-2 دوري جميل

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 19 فبراير 2017 - 12:46 مساءً
نتيجة مباراة الشباب والاتحاد 0-2 دوري جميل

الناس الإخباري: حقق فريق الاتحاد فوزا هاما في الدوري السعودي, حيث تغلب على فريق الشباب بهدفين نظيفين.

تقرير أول: يستضيف ملعب استاد الملك فهد الدولي مساء اليوم السبت, لقاء قمة كبير سيجمع فريق الشباب السعودي صاحب الأرض أمام فريق الإتحاد, اللقاء سيقام عند الساعة 20:25 مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويسعى من خلالها الشباب إلى النهوض من عثراته، فيما يأمل الضيوف في تحقيق انتصار يؤمن لهم بقاءهم في دائرة المنافسة على لقب الدوري.

الشباب الذي تفوق على الاتحاد في مباراة الذهاب بهدف من دون مقابل لهداف الفريق محمد بن يطو، تبدلت أحواله عن المواجهة الأولى، إذ انتقل حارسيه وليد عبدالله ومحمد العويس لفريقي النصر والأهلي.

26 نقطة هو الرصيد الذي جمعه الشباب خلال 18 مرحلة جعلته في المركز الخامس، ولكن مقعده ذلك سيكون في خطر في حال تعرضه لأي هزة.

خصوصاً أن فريق الاتفاق يتقدم في الترتيب جولة بعد أخرى، وستكون مباراة التعاون بمثابة تحدٍ لسامي الجابر وعناصره لنسيان التعثر في المباريات الماضية.

أما الاتحاد الذي حقق فوزاً صعباً في مباراته الأخيرة أمام التعاون بثلاثة أهداف في مقابل هدفين، فيبحث عن فوز جديد على حساب الشباب، خصوصاً أنه خسر منه ذهاباً على أرضه وبين جماهيره.

وتكتمل صفوف الاتحاد في مباراة اليوم وهو ما قد يزيد من قوة الاتحاد صاحب الهجوم الضاري في دوري جميل، «العميد» جمع 38 نقطة خلال 18 مرحلة بعد خصم ثلاث نقاط من «فيفا»، إذ جمع من الأساس 42 نقطة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.