نتيجة مباراة المريخ وسوني الغيني 4-1

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 19 فبراير 2017 - 12:44 مساءً
نتيجة مباراة المريخ وسوني الغيني 4-1

الناس الإخباري: حقق المريخ فوزاً كاسحاً على ضيفه سوني ايلانغيما الغيني بأربعة أهداف لهدف مساء اليوم على ملعبه بامدرمان في إياب الدور التمهيدي من دوري أبطال أفريقيا، وأنهى المريخ المباراة منذ شوطها الأول بتسجيله لثلاثة أهداف عن طريق بكري المدينة والنيجيري كونلي وأحمد ضفر، ومع بداية الشوط الثاني أضاف المريخ الهدف الرابع عن طريق أحمد ضفر الذي سجل هدفه الثاني في المباراة فيما نجح الفريق الغيني في إحراز هدف شرفي في هذا الشوط، وسينتظر المريخ الفائز من لقاء ريفرز ستار النيجيري وريال باماكو المالي المقام غداً الأحد لمعرفة منافسه في الدور الاول من البطولة، وكان لقاء الذهاب بمالي انتهى بالتعادل السلبي.


تقرير أول: تتابع الجماهير الرياضية المحبة للكرة السودانية مساء اليوم السبت, اللقاء الهام الذي سيجمع فريق المريخ السوداني أمام فريق سوني إيلا نغيما, وذلك عند الساعة الثامنة مسائا بتوقيت الخرطوم.

كشف الفرنسي دييغو غارزيتو المدير الفني للمريخ من خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء الجمعة عن رغبته في إجراء تعديلات عديدة على تشكيلة الفريق في مباراة اليوم أمام سوني الغيني في إياب الدور التمهيدي من دوري الأبطال.

ووضح من خلال الختامي للفريق صباح أمس ان غارزيتو يرغب في إشراك اللاعب الشاب محمد هاشم التكتك منذ البداية في الوسط المتأخر لتعويض غياب علاء الدين يوسف الذي لم يشارك في مران الفريق صباح أمس بسبب الإصابة.

وسيدفع غارزيتو كذلك باللاعب السماني الصاوي في الوسط المتقدم على حساب النيجيري اوجو وسيشرك غارزيتو كذلك بكري المدينة في المقدمة الهجومية إلى جانب كلتشي بعد أن غاب اللاعب عن المشاركة في لقاء الذهاب السبت الماضي.

حيث لم يسافر مع الفريق إلى غينيا بعد أن شكا من مرض الالتهاب ومن إبعاده من رحلة الفريق لغينيا.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.