نتيجة مباراة النصر والوحدة 2-1 دوري جميل

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 11 فبراير 2017 - 1:10 مساءً
نتيجة مباراة النصر والوحدة 2-1 دوري جميل

الناس الإخباري: حقق النصر السعودي فوزا صعبا على حساب فريق الوحدة, حيث إنتهى اللقاء بفوز العالمي بهدفين مقابل هدف للوحدة.

تقرير أول: يستضيف ملعب استاد الملك فهد الدولي مساء اليوم الجمعة لقاء هام, حيث سيكون صاحب الأرض النصر السعودي في إستضافة الوحدة ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر من دوري جميل.

ويحتل النصر المركز الثالث برصيد 35 نقطة بفارق 6 نقاط عن غريمه التقليدي الهلال المتصدر.
فيما يأمل فريق الوحدة الذي يقبع في قاع الترتيب بـ 133 نقطة إلى تحقيق فوز يبعده عن منطقة الخطر، ورد الدين إلى مضيفه الذي فاز عليه بنتيجة 0-3 في الدور الأول.

ومن المتوقع أن يعمد مدرب النصر كارتيرون في أول لقاء يقوده خلفا للكرواتي زروان إلى الاعتماد على أبرز عناصره في مقدمتهم الحارس الدولي المنتقل حديثا من الشباب وليد عبدالله، إضافة إلى المحترف توميتشاك وخالد الغامدي في الدفاع، وفي الوسط إبراهيم غالب، وفيكتور أيالا، وفي الهجوم الدولي محمد السهلاوي.

في المقابل يعاني مدرب الوحدة المصري عادل عبدالرحمن من غياب لاعبيه موسى مدخلي ووليد محبوب بسبب الإيقاف، ويبرز لديه المدافع عامر هارون، وفي الوسط المحترف أدولفو ليما، فيما يلعب في الهجوم بالهداف مختار فلاتة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.