تشكيلة الهلال السعودي أمام الفيصلي اليوم في الجولة 18 دوري جميل

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 9 فبراير 2017 - 12:32 مساءً
تشكيلة الهلال السعودي أمام الفيصلي اليوم في الجولة 18 دوري جميل

الناس الإخباري: سيشهد لقاء نادي الهلال السعودي والفيصلي مساء اليوم الخميس, غياب لاعبين مهمين, وهما اللاعب عبدالله الحافظ الذي شعر بألام في كتفه, وبينما واصل اللاعب نواف العابد برنامجه التأهيلي المُعد له مُسبقًا.

على ذات الصعيد، أقفل فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم الأربعاء صفحة تحضيراته الميدانية؛ لمواجهة مضيفه الفيصلي، عند الساعة الـ٠٨:١٥ من مساء يوم غد الخميس، على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية في المجمعة، ضمن لقاءات الجولة الثامنة عشرة من دوري جميل للمحترفين.

وركّز مدير الجهاز الفني الأرجنتيني رامون دياز في الحصة التدريبية على الجانب التكتيكي، إذ طبّق الجهاز الفني في بدايته تدريبات فنيّة متنوعة، عمد بعدها على تطبيق عدد من الجمل التكتيكية التي يود انتهاجها في اللقاء، فرض بعدها مناورة على جزء من مساحة الملعب، اختتمها بتدريبات تفكيك العضلات.

تشكيلة الهلال السعودي المتوقعة أمام الفيصلي :

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.