أخبار النصر السعودي: فيصل بن تركي يوضح حقيقة التوقيع مع لاعب الشباب عبدالله الاسطا

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 8 فبراير 2017 - 1:00 مساءً
أخبار النصر السعودي: فيصل بن تركي يوضح حقيقة التوقيع مع لاعب الشباب عبدالله الاسطا

الناس الإخباري: تناقلت العديد من الصحف خلال الساعات الماضية, بعض الأخبار التى جاء فيها عن إقتراب إدارة النصر من التوقيع مع اللاعب الظهير الأيسر لنادي الشباب عبدالله الإسطا.

إلا أن الأمير فيصل بن تركي رئيس النصر نفى هذه الأخبار, وقال في حديثه الخاص ل UFM :” لاصحة لماتردد بخصوص اننا في ادارة النصر لدينا النيه في التعاقد مع اللاعب عبدالله الأسطاء او حتى غيره في هذه الفترة على وجه التحديد.

لاسيما وأن فترة التسجيل الشتوية اغلقت مؤخراً وأعتقد ان جماهيرنا أصبحت مدركة وواعيه لترويج وترديد مثل هذه الإشاعات التي نعلم جيداً أهدافها وأنها اصبحت مستهلكة ”

وأضاف الأمير فيصل بن تركي :” ثقتنا كبيرة ولاحدود لها في جميع اللاعبين المتواجدين مع الفريق وبإذن الله يحققون تطلعات جماهيرهم في هذا الموسم والتي اتمنى ان تواصل دعم فريقها في المرحلة المقبلة من خلال حضورها ووقفتها التي اعتدناها منهم في كل الملاعب التي يتواجد فيها الفريق وأن جمهور الشمس هو الرقم الصعب في تاريخ هذا الكيان ” .

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.