أخبار النصر السعودي: تعرف على سبب مكافئة النصر للحارس وليد عبدالله بمبلغ مليون ونص ريال

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 8 فبراير 2017 - 12:56 مساءً
أخبار النصر السعودي: تعرف على سبب مكافئة النصر للحارس وليد عبدالله بمبلغ مليون ونص ريال

الناس الإخباري: نجحت إدارة نادي النصر السعودي بالتعاقد بشكل رسمي مع حارس فريق الشباب وليد عبدالله, وضمه لصفوف الفريق ليصبح مسجل بشكل رسمي ضمن صفوف العالمي.
هذا وسوف يوقع صباح اليوم الأربعاء الحارس الدولي وليد عبدالله في كشوفات الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر كلاعب هاو في مكتب الهيئة العامة للرياضة بالرياض وذلك لإستخراج البطاقة الخاصة ” الكارنيه ”.

والتي تخوّل له المشاركة مع الفريق في المباريات الرسمية على أن يبدأ تدريباته مع الفريق النصراوي عصر يوم غدٍ على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود في مقر نادي النصر فيما اعلن المركز الإعلامي عن فتح المجال لكافة وسائل الإعلام والقنوات الفضائية والصحافيين بحضور الربع الساعة الأولى فقط من التدريب .

وكشف مراسل UFM بالرياض على ان تفاصيل صفقة وليد عبدالله بخصوص حصوله على المخالصة النهائية جاءت بعد تنازله عن مستحقاته في نادي الشباب والتي تبلغ ٣.٥ مليون ريال في الوقت الذي عوضته ادارة النصر بمبلغ ١.٥ مليون ريال بعد تنازله عن مستحقاته في الشباب بحسب الإتفاقية المبرمة معه اثناء المفاوضات معه في المرحلة الماضية .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.