أخبار نادي الاتحاد السعودي: نادي إماراتي كبير يستعد لخطف مدرب الاتحاد التشيلي سييرا

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 5 فبراير 2017 - 12:46 مساءً
أخبار نادي الاتحاد السعودي: نادي إماراتي كبير يستعد لخطف مدرب الاتحاد التشيلي سييرا

الناس الإخباري: تناولت الصحف الإماراتية خلال الأيام الماضية, عن إقتراب المدير الفني لنادي الإتحاد السعودي التشيلي سييرا من التوقيع مع أحد الأندية الإماراتية.

وقالت التقارير: إن أحد الأندية الكبرى في دوري المحترفين الإماراتي قدم عرضاً شفهياً ضخماً لمدرب الاتحاد سييرا، ولكنه أرجأ البت في العرض الإماراتي لحين الانتهاء من مباراة الديربي أمام النادي الأهلي، والتي انتهت بفوز المجانين برباعية مزلزلة، أبعدت الاتحاد عن المنافسة على الدوري كثيراً.

ويبدو أن الهزيمة في الديربي قد تعجل برحيل سييرا عن الاتحاد على طريقة المدرب الكرواتي زوران ماميتش مدرب النصر السابق، الذي ترك فريقه في منتصف الموسم؛ تلبية لعرض نادي العين الإماراتي.

وكان الكرواتي زوران ماميتش قد رحل عن نادي النصر قبل بداية الدور الثاني من الدوري في خطوة مفاجئة متجهاً إلى نادي العين الإماراتي، وذلك بعد أن جددت إدارة النصر تعاقده لموسم جديد بحثاً عن الاستقرار.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.