أخبار النصر السعودي: عوض خميس يطمئن جماهير العالمي “لن أرحل عن النصر”

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 5 فبراير 2017 - 12:19 مساءً
أخبار النصر السعودي: عوض خميس يطمئن جماهير العالمي “لن أرحل عن النصر”

الناس الإخباري: صرح نجم نادي النصر السعودي اللاعب عوض خميس, أنه إعتاد على أن ياخد مركز الظهير الأيسر خلال المباريات مع فريق النصر.

ولهذا لم يكن مؤثراً عليه في مواجهة أمس أمام الخليج التي كسبها فريقهم بثلاثة أهداف دون مقابل. وقال عوض عقب نهاية المواجهة: “اعتدت على اللعب في الظهير الأيسر، وكنت أتمنى أن أسجل هدفاً لكن الأهم أنني صنعت هدفاً وقدمت مستوى جيداً”.

وأضاف متحدثاً عن تجديد عقده مع ناديه النصر: “أطمئن جمهور النصر أنني لن اختلف مع إدارة النصر والأمير فيصل بن تركي وسأبقى في النصر”.

وفي سياق متصل, تغنى عضو شرف نادي النصر ، أيمن عبدالله القاضي ،بالفريق النصراوي بعد تجاوز عقبة مضيفه الخليج بثلاثية نظيفة مساء السبت بالدمام ضمن الجولة السابعة عشر من دوري جميل للمحترفين.

وسجل ثلاثية الفريق النصراوي بالشباك الخلجاوية ، الأوجامي بالخطأ في مرماه ومحمد السهلاوي ومارين توماسوف ، ليرفع رصيده النقطي إلى 35 نقطة في المركز الثالث بفارق المواجهات المباشرة عن الاتحاد الرابع بنفس الرصيد النقطي.

قال أيمن عبدالله القاضي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي ( تويتر ) تعليقا على الفوز النصراوي أمام الخليج بثلاثية : ” ما شاء الله على نجومنا .. ابداع ابداع .. الف الف مبروووووك للأمة النصراوية .. روح عااااااالية .. كفو كفو والله والشكر لجماهيرنا بالشرقية .. أبطال “.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.