نتيجة مباراة الهلال وهلال الابيض 1-1

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 5 فبراير 2017 - 11:34 صباحًا
نتيجة مباراة الهلال وهلال الابيض 1-1

الناس الإخباري: إنتهى اللقاء الذي جمع فريق الهلال السودان أمام هلال الأبيض بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

تقرير أول: يستضيف فريق هلال الأبيض اليوم السبت فريق الهلال السوداني في مواجهة قوية ضمن الجولة الثالثة من الدوري السوداني, في لقاء سيقام على ملعب الأبيض.

أكد الفرنسي دينيس لافاني المدير الفني للهلال جاهزية فريقه لمباراة اليوم أمام هلال التبلدي ضمن الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز.

مبيناً أنه يعلم أهمية المباراة وصعوبتها في نفس الوقت ولذلك حرص على دراسة المنافس جيداً في الفترة الماضية ونجح في التعرف على نقاط الضعف والقوة في كل خطوطه.

والتي ستكون مدخلاً جيداً للتغلب عليه على أرضه والحصول على النقاط الثلاث من المواجهة، وقللّ لافاني من تأثير أرضية الملعب على أداء فريقه في المباراة.

مبيناً أن لاعبيه بحاجة للتعود باللعب على مثل هكذا ملاعب “الترتان وتحدث لافاني عن الإصابة التي تعرض لها أبوعاقلة خلال المران الختامي وقال لافاني انها خفيفة ولن تؤثر على مشاركته في مباراة اليوم.

اعتبر  الكابتن عمر الفني رئيس القطاع الرياضي بنادي الهلال ان المباراة التي تجمع فريقه بمضيفه هلال التبلدي عصر اليوم بإستاد الأبيض بأنها مباراة عادية وواحدة من ضمن مباريات منافسة الممتاز التي سيخوضها الفريق من أجل الفوز والحصول على النقاط الثلاث والمضي قدمافي صدارته للمسابقة.

وذكر النقي أن فريقه حريص على منح منافسه حقه اللازم من الاحترام بعد أن قدم مستويات مميزة مؤخراً إلى جانب أنه يضم مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين، لكن النقي عاد وقال إن الهلال سيخوض المباراة بكل جدية وإصرار حتى يتمكن من تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث من المواجهة.

 

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.