أخبار النصر السعودي: تعرف على حقيقة رغبة النصر التعاقد مع المدافع المصري علي جبر

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 2 فبراير 2017 - 1:28 مساءً
أخبار النصر السعودي: تعرف على حقيقة رغبة النصر التعاقد مع المدافع المصري علي جبر

الناس الإخباري: تناقلت الصحف المصرية, بعض الأخبار حول نية الأندية السعودية لاسيما النصر والهلال في التعاقد مع المدفع الدولي المصري ونادي الزمالك علي جبر, وذلك بعد تألقه الكبير مع الفراعنة في بطولة كأس أمم أفريقيا الحالية على الأراضي الجابونية 2017 .

ووفقا للإعلامي الرياضي ” مهيب عبدالهادي ” المتواجد رفقة بعثة المنتخب المصري في بطولة الكان الافريقي الحالية عن قناة ” أون سبورت المصرية في تصريحات إذاعية مع نجم الزمالك والفراعنة السابق خالد الغندور: ” علي جبر مطلوب في ناديي الهلال والنصر وأكثر من نادي سعودي للعب ضمن صفوف اي منهم بداية من الموسم المقبل ، خصوصا وأن التسجيل تم غلقه في الدوريات العربية وغيرها”.

أضاف : ” علي جبر قدم بطولة جيدة للغاية ومازال يسعى للأفضل والأقوى مثل بقية رجال المنتخب المصري في البطولة الافريقية”.

وأكمل بقوله : ” هناك عروض عربية وأوروبية لأكثر من لاعب بالمنتخب المصري بعد تألقهم في النسخة الحالية من كأس أمم أفريقيا ،ولكن الجميع يركز فقط على تقديم كل ما في وسعه ضد بوركينا فاسو بالمباراة القوية والصعبة والمرور لنهائي بطولة افريقيا وحصد اللقب بالنهاية بإذن الله”.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.