أخبار الاهلي السعودي: بالصور أصغر مشجعة أهلاوية تفاجئ لاعبي الأهلي بتمرين

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 31 يناير 2017 - 9:46 مساءً
أخبار الاهلي السعودي: بالصور أصغر مشجعة أهلاوية تفاجئ لاعبي الأهلي بتمرين

الناس الإخباري: تفاجئ لاعبي نادي الأهلي السعودي عند وصولهم للنادي إستعدادا لبدء التدريبات, بتواجد طفلة تبلغ من العمر (10)سنوات أرادت التقاط الصور مع لاعبي الفريق مع مناداة كل لاعب بإسمه وقد تجاوب اللاعبون مع الطفلة رانيا عبدالله الأحمدي.

وكان اللاعب سعد الأمير هو الأكثر تفاعلًا مع الطفلة ومازحها كثيرًا مستغربًا من طفله بعمرها متابعتها بهذه الدقة للاعبي الأهلي ومعرفة جميع أسماء الفريق. فردت عليه رانيا بكل براءة عبارة (الحب جنون).

وفي سياق متصل, أعلن موقع مكاني المخصص لبيع تذاكر الديربي المنتظر في جدة بين الاتحاد والأهلي الجمعة المقبل أنه تم بيع 23444 تذكرة حتى السابعة من مساء أمس. ويبدو أن عدد التذاكر متقارب بين جمهور الناديين، حيث يسعى الاتحاد للتقدم نحو منافسة الهلال على صدارة الدوري، فيما لا يريد الأهلي أن يفرط بنقاط هذه المباراة حتى يكمل مشواره نحو مطاردة الزعيم في الدوري والمحافظة على اللقب.

يذكر أن مباراة الفريقين في الدور الأول والتي أقيمت في الجولة الرابعة انتهت بالتعادل 1/1، وشهدها حضور يقارب الـ50 ألف مشجع.

فيما حظيت مواجهتي الموسم الماضي بـ 78012 بواقع 46977 في الدور الأول، و31035 في الدور الثاني.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.