أخبار النصر السعودي: شاهد تسريب عبده عطيف الذي يوضح حالة الأوضاع داخل نادي النصر

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 31 يناير 2017 - 8:40 مساءً
أخبار النصر السعودي: شاهد تسريب عبده عطيف الذي يوضح حالة الأوضاع داخل نادي النصر

الناس الإخباري: تناول الشارع الرياضي بشكل كبير ما تم بثه عن طريق الإعلامي السعودي تركي العجمة وذلك خلال برنامج “كورة” حيث عرض العجمة تسجيل صوتي يعود للاعب المنتخب السعودي والشباب والاتحاد والنصر سابقا عبده عطيف اثارت الشارع الرياضي بشكل عام وجمهور النصر بشكل خاص والذي وصفه جمهور العالمي بالمُسير و لا يعلم أي شيء عما يدور في البيت النصراوي الذي يرأسه الامير فيصل بن تركي، ونشر في المقطع ان اللاعب يتحمل كامل اقواله والذي كشف عنها بالنص أنه في كامل قواه العقلية.

وقال عطيف عبر المقطع المنسوب له أن نادي النصر يدار عبر المدافع الدولي السابق حسين عبدالغني وأنه المفوض الرسمي والوسيط في تجديد عقد عوض خميس لاعب النصر الذي قارب على الدخول للفترة الحرة، مؤكدا أن كحيلان قرر الاجتماع مع زوران في مدينة دبي الإماراتي وقال زوران مايتش للأمير فيصل في حال رغبتك التحدث عن وضع حسين عبدالغني لا داعي للقدوم للتفاوض، مضيفاً في اقواله ان عبدالغني هو صاحب القرار الاول في النصر والسبب الرئيسي وراء رحيل زوران عن العالمي وأن الإدارة النصراوية بعد العرض العيناوي قالت للكرواتي تعذر بالظروف العائلية.

واشار ان الامير فيصل بن تركي رئيس النادي و السكرتير والسكورتي وعضو الشرف ومن يضع التشكيلة ومن يحضر الشاهي ومن يرفع (أوفر).

وينتظر أن يظهر عبده عطيف في الأيام القادمة للتوضيح بين النفي والتأكيد ان كان الصوت المسرب والمنسوب له صحيح او لا، كما انه من المنتظر ان توضح الادارة النصراوية موقفها كما ذكر لي حال تم تأكيده.

للمشاهدة والاستماع اضغط هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.