أخبار النصر السعودي: صورة تعرف على حقيقة توقيع النصر مع المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 30 يناير 2017 - 12:39 مساءً
أخبار النصر السعودي: صورة تعرف على حقيقة توقيع النصر مع المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون

الناس الإخباري: يبدو أن المرحلة المقبلة داخل نادي النصر السعودي ستكون تحت قيادة المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون, وذلك حسب ما أعلن وكيل أعمال اللعبين أحمد العتيبي, ان الفرنسي وقع عقدا مبدئيا مع النصر وسيكون خلفا للكرواتي زوران ماميتش، والذي قرر الرحيل عن تدريب العالمي وتم فسخ عقده مع النادي.

وقال العتيبي في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر: “باتريس كارتيرون وقع العقد المبدئي لتدريب النصر مبروك للنصر هذا المميز.. للعلم كانو يفاوضونه قبل زوران”.

وكانت مصادر نصراوية قد أوضحت أن الإدارة أجرت اتصالات مع مدرب الفريق السابق دانيال كارينيو، لبحث إمكانية عودته لتدريب النصر، إلا أنه اشترط الحصول على مستحقاته الأولى قبل أن يتولى قيادة العالمي، وأشارت إلى أن المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون هو الأقرب ليكون مدربا للفريق النصراوي.

وكان كارتيرون قد أعطى إشارة على وجود مفاوضات جادة معه من جانب إدارة النصر، حيث قام بمتابعة حساب نادي النصر على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” خلال الساعات الماضية.

هذا وأعلن نادي النصر أمس الأحد عن تعاقده رسميا مع المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون مديرا فنيا للفريق، خلفا للمستقيل زوران ماميتش.

وقالت إدارة النصر إنها اتفقت بصورة نهائية مع المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون ليتولى تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر حتى نهاية الموسم، مشيرة إلى أنه سيصل مع جهازه المساعد الى الرياض خلال اليومين القادمين.

يشار إلى أن كارتيرون درب نادي كان الفرنسي عام 2008 لمدة عام، ومنتخب مالي عام 2012 لمدة سنة، وكانت آخر محطاته في نادي وادي دجلة المصري، حيث ترك الفريق في أواخر نوفمبر من العام الماضي.‎‎

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.