نتيجة مباراة المريخ والشرطة القضارف 0-1

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 25 يناير 2017 - 6:56 مساءً
نتيجة مباراة المريخ والشرطة القضارف 0-1

الناس الإخباري: فجر الشرطة القضارف الصاعد لمسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم مفاجأة من العيار الثقيل عندما ألحق الخسارة بالمريخ وصيف النسخة الماضية بهدف عصر اليوم على ملعب إستاد كسلا ضمن الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز.

وبعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي نجح الشرطة في تسجيل هدف المباراة الوحيد عن طريق مهاجمه جمعة ليضع الفريق أول ثلاث نقاط في رصيده ويبقى المريخ من دون رصيد، وسيتوجه المريخ في الجولة الثانية إلى بورتسودان لمواجهة حي العرب في حين سيستضيف الشرطة الخرطوم الوطني على ملعب إستاد كسلا في ذات الجولة.

تقرير أول: يستعد فريق الشرطة القضارف لإستضافة فريق المريخ السوداني في مباراة الجولة الأولى من الدوري السوداني الممتاز, وذلك في تمام الساعة الخامسة مسائا بتوقيت السودان.

سيفقد المريخ في مباراة اليوم أمام الشرطة القضارف جهود عدد كبير من لاعبيه الأساسيين في مقدمتهم الثنائي بكري المدينة المهاجم الأول للفريق وصلاح نمر بسبب حصولهما على بطاقات صفراء بنهاية النسخة الماضية من المسابقة.

حيث سيغيب الثنائي عن مباراة اليوم أمام الشرطة حتى يستوفا فترة الإيقاف ويعودان للمشاركة بصورة طبيعية مع الفريق في المباراة المقبلة أمام حي العرب بورتسودان.

وسيفقد المريخ كذلك جهود الثلاثي أحمد ضفر وراجي عبد العاطي وعلاء الدين يوسف والذين لم تكتمل جاهزيتهم بعد حيث لا يفضّل الجهاز الفني إقحامهم في المباريات التنافسية مالم يطمئن تماماً من جاهزيتهم الفنية والبدنية قبل إقحامهم في المباريات التنافسية.

شدّد الكابتن فاروق جبرة المدرب العام للمريخ على ضرورة أن يحقق فريقه الفوز على الشرطة القضارف في مباراته الافتتاحية بمسابقة الدوري الممتاز عصر اليوم بإستاد كسلا مبيناً أن الفوز على الشرطة يمثل أمراً مهماً للغاية حتى ينطلق الفريق بعد ذلك في طريق الانتصارات والمنافسة بقوة على لقب النسخة الحالية من المسابقة.

لكن فاروق جبرة عاد وحذّر لاعبين من مغبة الاستهتار أو التهاون مبيناً أن الشرطة فريق محترم ويضم لاعبين مميزين ولذلك ينبغي أن يتعامل معه الأحمر بكل احترام حتى يتمكن الفريق من تحقيق الفوز عليه والحصول على النقاط الثلاث من المواجهة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.