نتيجة مباراة الاهلي وريال مدريد 1-6 بطولة كأس الدولية

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 23 يناير 2017 - 11:17 صباحًا
نتيجة مباراة الاهلي وريال مدريد  1-6 بطولة كأس الدولية

الناس الإخباري: حقق فريق ريال مدريد فوزا كاسحا على حساب فريق الأهلي, حيث إنتهى اللقاء بفوز الريال بستة أهداف مقابل هدف للاهلي.

تقرير أول: يستعد فريق الاهلي السعودي لمواجهة فريق ريال مدريد في بطولة الكأس الدولية السادسة لكرة القدم, وذلك في تمام الساعة 3:35 عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تتواصل اليوم منافسات الدور الأول للبطولة بإقامة 3 مباريات جديدة من مباريات الدور الأول. وتجمع المباراة الأولى بين فريقي الأهلي السعودي وريال مدريد الإسباني في الساعة الثالثة وخمس وثلاثين دقيقة ضمن منافسات المجموعة الرابعة وفريقي أكاديمية أسباير والرجاء البيضاوي المغربي في الساعة الخامسة وخمس وأربعين دقيقة ضمن منافسات المجموعة الأولى، وفريقي كاشيوا روسولبيارن مينويخ الألماني ضمن منافسات المجموعة الثانية.

ويسعى فريق أكاديمية أسباير في المواجهة التي تجمعه بفريق الرجاء البيضاوي المغربي إلى تحقيق انطلاقة إيجابية في البطولة والفوز على منافسه لتعزيز فرص صعوده إلى الدور الثاني للمسابقة.

ويحرص فريق أكاديمية التفوق الرياضي على التفوق بدنيّا على منافسه الذي لعب مباراته الأولى بالبطولة أمس والاستفادة من هذا العامل للفوز عليه. كما يسعى فريق بيارن ميونيخ في المباراة التي تجمعه بفريق كاشيوا الياباني إلى الفوز للمحافظة على آماله في الصعود إلى الدور الثاني للمسابقة عقب خسارته أمس أمام فريق سلسبورج النمساوي.

وتسعى بقية الفرق المتنافسة اليوم إلى الفوز لتحقيق خطوة أولى نحو الصعود إلى الدور الثاني للبطولة في أول ظهور لها بالمسابقة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.