نتيجة وتقرير مباراة الهلال وقورماهيا 1-0

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 19 يناير 2017 - 11:58 صباحًا
نتيجة وتقرير مباراة الهلال وقورماهيا 1-0

الناس الإخباري: إنتهى اللقاء الذي جمع الهلال السوداني وقورماهيا, بفوز فريق الهلال بهدف نظيف.

تقرير أول: يستعد فريق الهلال السوداني مساء اليوم الأربعاء, لخوض مباراة ودية قوية جديدة امام فريق قورماهيا, وذلك في تمام الساعة الثامنة مسائا بتوقيت الخرطوم, ويأتي هذا اللقاء استعدادا من قبل الهلال لإنطلاقة الموسم الجديد

حيث يتوقع أن يعتمد فيه الفرنسي دينيس لافاني المدير الفني للأزرق على تشكيلته الأساسية من أجل الاطمئنان على جاهزيتها قبل انطلاقة مشوار الفريق التنافسي في الموسم الجديد.

في حين سيفقد الفريق جهود النيجيري عزيز شيبولا الذي تعرض لاصابة مفاجئة في مران امس الاول واللاعب الشاب رمضان كابو الذي غادر لتركيا للالتحاق ببعثة المنتخب الوطني للشباب الذي يقيم معسكراً اعدادياً مدينة انطاليا التركية.

وسيخوض الهلال المباراة بجدية من أجل تحقيق الفوز والرد على قورماهيا الكيني الذي هزمه في آخر مباراة جمعت الطرفين على كأس مهرجان السياحة العام الماضي ببورتسودان.

هذا وكشف الفرنيس دينيس لافاني المدير الفني للهلال عن رغبته في الاعتماد على عناصر التشكيل الأساسي في مباراة اليوم الودية أمام قورماهيا مبيناً أنه سيعمل علي الاستفادة من تجربة قورماهيا الكيني بالصورة المطلوبة.

خاصة وان الخصم يتمتع بمستوي مميز ظهر به في مباريات المنافسة المحلية في كينيا,  واوضح سندفع بالعناصر الاساسية التي ستقود الازرق في المباريات التنافسية.

وأضاف أنه يعلم ان الملعب لن يساعد علي تقديم المستوي المطلوب وحسب الخطة المطلوبة .. إلا اننا سنعمل المستحيل في كيفية التعامل مع أرضية الملعب المكسوة بالنجيل الصناعي.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.