نتيجة مباراة الهلال واوول ستارز 3-1

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 13 يناير 2017 - 2:26 مساءً
نتيجة مباراة الهلال واوول ستارز 3-1

الناس الإخباري: قق فريق الهلال السوداني فوزا علىح ساب فريق واوول ستارز, في اللقاء الذي جمع الفريقين يوم أمس الخميس, حيث إنتهى اللقاء بفوز الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدف.

تقرير اول: يستعد فريق الهلال السوداني اليوم الخميس, لخوض التجربة الودية الأولى له أمام فريق أوول ستارز, وذلك في تمام الساعة السابعة مسائا بتوقيت الخرطوم.

أكد إينوس أديباه مدرب فريق اوول ستارز الغاني ان فريق سيحرص على تقديم تجربة مفيدة للهلال, واضاف نتفوق علي صاحب الارض بالجاهزية الفنية خاصة وان الهلال مازال في مرحلة الاعداد.

وأوضح لن ترهبنا جماهير الهلال التي توقع أن تتدافع بكثافة لمساندة الفريق اليوم وستحرص على لعب دور كبير في بث الحماس وسط لاعبي الهلال وأشاد ادبياه بثنائي الهلال اوغستين اوكراه وتيتيه مبيناً أنهما لاعبان أصحاب امكانيات عالية مبيناً أنهم سيعملون لهما ألف حساب في مباراة اليوم.

وتمنى اديباه أن يوفق الفريقان في تقديم مباراة كبيرة تحقق الفائدة المرجوة لهما قبل انطلاقة مشوارهما في دوري أبطال أفريقيا بنسخته المقبلة.

هذا وستشهد تحربة الهلال وأوول ستارز الغاني الودية المقامة مساء اليوم والتي تأتي اطار تحضيرات الازرق للموسم الجديد بملعبه بالجوهرة الزرقاء.

ستشهد مواجهة خاصة بين ثنائي الهلال الغاني اوكرا وتيتيه والضيوف خاصة وان الثنائي معروف بخطورته وسط اوول ستارز بعد ان شاركا لفترة طويلة في الدوري الغاني وخطفا الابصار .. ومن المتوقع ان يجد اوكرا وتيتيه رقابة لصيقة من دفاع ستارز.

 

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.