نتيجة مباراة برشلونة واتلتيك بلباو 3-1 كأس ملك اسبانيا

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 12 يناير 2017 - 1:42 صباحًا
نتيجة مباراة برشلونة واتلتيك بلباو 3-1 كأس ملك اسبانيا

الناس الإخباري: حقق لاعبي فريق برشلونة فوزا هاما على حساب فريق اتلتيك بلباو, حيث إنتهى اللقاء بفوز البارسا بثلاثة أهداف مقابل هدف لاتلتيك بلباو.

تقرير اول: يستعد فريق برشلونة مساء اليوم الأربعاء, لإستضافة فريق أتلتيك بيلباو, في مباراة قوية ضمن إياب دور الـ 16 من كأس ملك إسبانيا 2016/2017, اللقاء سيقام على ملعب استاد الكامب نو, وذلك في تمام الساعة 23:15 مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وسيكون برشلونة مطالبا بالفوز في مباراة الليلة، وذلك لتحقيق هدف مزدوج يتمثل في إحراز انتصار أول في 2017، والحفاظ على لقب الكأس المتوج به.

والذي بات مهدداً بفقدانه بعد خسارته في الذهاب بنتيجة 1-2، رغم أن مضيفه بلباو أكمل مباراة الذهاب التي أقيمت الخميس الماضي بتسعة لاعبين.

ولم تكن هذه الخسارة الخيبة الوحيدة للاعبي المدرب لويس إنريكي الأسبوع الماضي، حيث تراجعوا أيضا للمركز الثالث في الدوري بفارق خمس نقاط عن ريال مدريد، بعد تعادلهم الأحد الماضي مع فياريال بنتيجة 1-1.

ويسعى برشلونة الذي مني ذهابا بهزيمته الرابعة فقط أمام بلباو في كل المسابقات (مقابل 27 فوزا، ثلاثة منها في نهائي الكأس)، لتجنب إحراج التنازل عن اللقب والخروج من الدور ثمن النهائي.

مباراة برشلونة وبيلباو الاياب، كلا اللفريقين يسعوا الى تحقيق الفوز اليوم من أجل العودة الى مسار الانتصارات مرة أخرى بعد أن تعادل كليهما فى آخر مبارياتهم فى الدورى الاسبانى حيث تعادل برشلونة خارج ملعبه امام فياريال بهدف لكل فريق بينما بيلباو تعادل سلبيا على ملعبه مع الافيس.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.