أخبار النصر السعودي: حسين عبدالغني يعود لتدريبات النصر من جديد

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 11 يناير 2017 - 1:11 مساءً
أخبار النصر السعودي: حسين عبدالغني يعود لتدريبات النصر من جديد

الناس الإخباري: كشفت صحيفة “الرياض” حسب مصادرها داخل نادي النصر, أن إدارة العالمي أبلغت الكابتن حسين عبدالغني بإمكانية العودة مرة أخرى للمشاركة في تدريبات الفريق, وذلك بعد منحه إجازة طويلة نتيجة خلافاته المتكررة مع المدرب الكرواتي زوران ماميتش.

وينتظر أن يعقد اجتماع بين الاثنين فيما وافق المدرب زوران على عودة لاعب الوسط مصعب العتيبي للتدريبات مع الفريق الأول بعد انهاء اعارته بالتراضي مع التعاون، واجراء النصر مخالصة نهائية مع لاعب الوسط ربيع سفياني.

من جهة أخرى أكد لاعب الوسط الباراغوياني فيكتور ايالا للادارة الصفراء وصوله مع عائلته للرياض بعد غدٍ الخميس بعد تسلم تأشيرات الدخول للسعودية.

من جهة ثانية يعاود الفريق تدريباته اليوم الأربعاء بعد تمتع اللاعبين بالراحة لمدة تسعة ايام، وواصل المدافع محمد عيد ولاعبا الوسط ابراهيم غالب وعوض خميس برنامجهم التأهيلي على ملعب أكاديمية النصر.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.