أخبار الهلال السعودي: تعرف على حقيقة مفاوضة الهلال مع لاعب النصر عوض خميس

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 11 يناير 2017 - 12:57 مساءً
أخبار الهلال السعودي: تعرف على حقيقة مفاوضة الهلال مع لاعب النصر عوض خميس

الناس الإخباري: أكدت جهات مسئولة داخل نادي الهلال السعودي, أن جميع الأخبار التى تم تداولها حول وجود مفاوضات ما بين الهلال ولاعب النصر عوض خميس عارية عن الصحة.

استبعد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، الأرجنتيني رامون دياز، اللاعب الأوروجوياني نيكولاس ميليسي من بطولة دوري أبطال آسيا، بعد أن تم تحديد اللاعب الأجنبي الرابع الذي سيشارك في البطولة من خارج قارة

حدّد الجهاز الفني المشرف على الفريق الأول بالنادي برنامج الفريق في معسكره الذي يقيمه حاليًا بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، إذ أدى الفريق مرانا مسائيا اعتياديا أمس، اشتمل على الجوانب البدنية الفنية والتكتيكية، قبيل أن يواصل تدريباته اليوم على فترتين صباحية ومسائية، وسيختتم الهلال مساء غد الخميس تحضيراته الميدانية للقاء روستوف الروسي الودي، الذي سيقام بعد غد الجمعة، على أن يجري صباح السبت المقبل مرانه الأخير في أبوظبي، قبل العودة إلى الرياض مساءً.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.