أخبار النصر السعودي: ناقد رياضي يمدح اللاعب الشاب مصعب العتيبي ويطالب زوران الاعتناء به

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 10 يناير 2017 - 11:57 صباحًا
أخبار النصر السعودي: ناقد رياضي يمدح اللاعب الشاب مصعب العتيبي ويطالب زوران الاعتناء به

الناس الإخباري: علق سعود الصرامي الناقد الرياضي على لاعب نادي النصر السعودي الشاب مصعب العتيبي, مؤكدا بان اللاعب يمتلك قدرات فنية هائلة, وأضاف أن صغر سن اللاعب سيساعد المدرّب “زوران ماميتش” على اكتشاف كامل قدراته الفنية بشرط أن يحرص اللاعب على التطوّر.

وقال الصرامي في تغريدةٍ عبر حسابه الشخصي على موقع (تويتر): “مصعب موهوب، ويمتلك إمكانيات فردية خارقة، وصغر سنّه سوف يساعد زوران على اكتشاف كامل قدراته الفنية بشرط أن يحرص على تطويرها”.

كان ماميتش قد وافق على عودة اللاعب “مصعب العتيبي” ومشاركته في تدريبات الفريق بدءًا من يوم الأربعاء القادم، حيث سوف تشهد عودة تدريبات الفريق بعد إجازة ٩ أيام التي يحصل عليها الفريق عقب مباراة الاتفاق.
كان العتيبي قد تمّت إعارته في الصيف الماضي إلى التعاون، إلّا أن اللاعب لم يشارك مع التعاون سوى في دقائق معدودة قبل حصوله على مخالصةٍ نهائية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.