أخبار برشلونة اليوم: تعرف على المدرب الجديد للبارسا من الدوري الانجليزي في حال رحيل أنريكي

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 8 يناير 2017 - 12:43 مساءً
أخبار برشلونة اليوم: تعرف على المدرب الجديد للبارسا من الدوري الانجليزي في حال رحيل أنريكي

الناس الإخباري: تناقلت العديد من الصحف الإنجليزية مؤخرا, حول تفكير إدارة نادي برشلونة في حال عدم التجديد مع لويس انريكي, في التعاقد مع المدير الفني لنادي توتنهام الإنجليزي ماوريسيو بوكيتينو.

ولم يحسم إنريكي قراره النهائي مع برشلونة، بالبقاء أو الرحيل بنهاية الموسم، حيث ينتهي تعاقده، ولكن المفاوضات حول التجديد مع الإدارة لا تزال جارية.

وخسر إنريكي مع برشلونة الخميس الماضي، بنتيجة (2-1) أمام أتليتكو بيلباو في بطولة كأس الملك، ويحتل الفريق المركز الثالث في جدول ترتيب الليجا برصيد 34 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن المتصدر ريال مدريد.

ووفقًا لصحيفة “ديلي ستار” البريطانية، فإن إنريكي، يخطط للرحيل عن البارسا بنهاية الموسم، ولذلك تسعى إدارة النادي للتعاقد مع بوكيتينو.

ويقدم بوكيتينو أداءً مميزًا هذا الموسم مع السبيرز، حيث يحتل الفريق تحت قيادته المركز الثالث في جدول الترتيب بالبريمييرليج، برصيد 42 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن المتصدر تشيلسي.

ولا يعد بوكيتينو غريبًا على الليجا، حيث تولى تدريب إسبانيول في الفترة بين 2009 و2012.

يذكر أن أتليتكو مدريد الإسباني، قد أبدى اهتمامه بالتعاقد مع بوكيتينو، ليكون البديل لرحيل مواطنه دييجو سيميوني.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.