أخبار الهلال السعودي: تعرف على حقيقة مفاوضة الهلال المهاجم الأرجنتيني بلاندي

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 5 يناير 2017 - 12:31 مساءً
أخبار الهلال السعودي: تعرف على حقيقة مفاوضة الهلال المهاجم الأرجنتيني بلاندي

الناس الإخباري: كشفت صحيفة “الشرق الأوسط” حسب مصادرها الخاصة, أن مجلس إدارة الهلال السعودي قد تواصل مع المدير الفني للفريق الأرجنتيني رامون دياز, وذلك من أجل حسم ملف المحترف الأجنبي الرابع والتعاقد مع لاعب جديد, وذلك كي يكون بديلا للمحترف البرازيلي تياغو ألفيس الذي تقرر عدم استمراره وذلك لدعم صفوف الفريق الأول في المرحلة المقبلة.

وأشارت المصادر إلى أن الملف يضم عددا من أبرز المهاجمين من أميركا الجنوبية ومن أبرزهم نيكولاس بلاندي مهاجم نادي سان لورينزو الأرجنتيني الذي يتصدر الدوري الأرجنتيني بالمشاركة مع جودي كروز.

وكشفت المصادر أن الهلال قدم 5.7 مليون دولار للظفر بالصفقة وينتظر الرد النهائي للنادي الأرجنتيني، ويبلغ اللاعب بلاندي من العمر (26 سنة) ويمتاز باللعب على الأطراف، كما أنه يجيد اللعب بالقدم اليمنى.

وهو الخيار الأول لمدرب الهلال دياز ضمن عدد من اللاعبين يحويهم الملف الهلالي، وسبق للاعب أن لعب لنادي بوكا جونيورز المكسيكي في بداياته.

من جانب آخر يتوجه الهلال في حال تمت الصفقة مع محترف رابع غير آسيوي إلى استبعاد الأوروغوياني نيكولاس ميليسي من المشاركة في دوري أبطال آسيا في نسختها المقبلة 2017 والاكتفاء بالمشاركة بثلاثة أجانب.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.