إدارة باريس سان جيرمات تفتح خزائنها لشراء لاعب أرسنال الدولي

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 2 يناير 2017 - 1:27 مساءً
إدارة باريس سان جيرمات تفتح خزائنها لشراء لاعب أرسنال الدولي

الناس الإخباري: لازال المسئولين داخل نادي باريس سان جيرمان, يسعون بقوة خلال فترة الإنتقالات الشتوية للتعاقد مع اللاعب التشيلي أليكسيس سانشيز, حيث أفادت تقارير إعلامية دخول النادي في مفاوضات جادة مع إدارة أرسنال.

وذكرت صحيفة “دون بالون” الاسبانية أن سانشيز (28 سنة) رفض تمديد عقده مع أرسنال علما بأن عقد المهاجم التشيلي الذي سجل 12 هدفا في 18 مباراة مع الجانرز هذا الموسم ينتهي في صيف العام المقبل 2018.

وأشارت الصحيفة الاسبانية إلى أن مسؤولي أرسنال يجدون صعوبة شديدة في إقناع سانشيز بالتجديد والبقاء مع الفريق اللندني في الوقت الذي يطارد فيه باريس سان جيرمان اللاعب مع اغراءه بمضاعفة راتبه.

ويفاضل سانشيز في الوقت الحالي بين الموافقة على عرض فريق العاصمة الفرنسية أو الانتقال لإنتر ميلان الإيطالي أو قبول إغراءات الأندية الصينية التي ترغب أيضا في ضم مهاجم أرسنال.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.