أخبار الزمالك اليوم: مرتضي منصور يكشف عن المدرب الذي سيخلف محمد حلمي

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 2 يناير 2017 - 12:50 مساءً
أخبار الزمالك اليوم: مرتضي منصور يكشف عن المدرب الذي سيخلف محمد حلمي

الناس الإخباري: صرح رئيس نادي الزمالك المصري, أن المدير الفني للفريق محمد حلمي هو المسئول الأول عن إختيار أعضاء الجهاز المعاون له, وهو صاحب القرار في إختيار من يناسبه خلال المرحلة القادمة.

وشدد منصور خلال تصريحاته التلفزيونية على أنه طلب من حلمي اختيار أسماء الجهاز المعاون وعرضها فى اجتماع الغد للموافقة عليها نافيا أن يكون المدير الفني قد طلب إقالة اسماعيل يوسف من الجهاز.

وأشار إلى أنه لم يدخل في مفاوضات مع حسن شحاتة أو حلمي طولان لقيادة الفريق الأبيض الفترة المقبلة مؤكدا أن محمد حلمي مستمر في قيادة الزمالك إلا في حال اعتذاره.

وأوضح رئيس الزمالك أنه في حالة رحيل حلمي لن يتعاقد مع مدرب مصري، مشيرا إلى أن باتريس كارتيرون مدرب وادي دجلة السابق سيكون المدير الفني الأقرب للأبيض.

وأضاف أن المدرب البرتغالي جوزيه روماو والروماني ماريو ساموديكا تم عرضهما خلال الساعات القليلة الماضية على مجلس الإدارة من أجل تولي القيادة الفنية للفريق.

وتابع: “وكيل الزامبي إيمانويل مايوكا مهاجم الفريق الأبيض سيصل القاهرة خلال ساعات وسيتم عقد جلسة معه لمناقشة العرض الليبي الذي وصل للاعب”.

وأوضح أن أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة والمشرف على الكرة سيعقد جلسة مع باسم مرسي مهاجم الفريق لحسم ملف التجديد ومعرفة رأي اللاعب النهائي”.

واختتم: “لو أراد اتحاد جدة شراء محمود عبد المنعم كهربا عليهم دفع مبلغ 40 مليون يورو وهذا السعر النهائي للاعب لأنه يمتلك إمكانيات كبيرة”.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.