أخبار الهلال السعودي اليوم الاحد: إدارة الهلال تعترض وتقدم استئنافا على قرار ايقاف سلمان الفرج

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 1 يناير 2017 - 12:28 مساءً
أخبار الهلال السعودي اليوم الاحد: إدارة الهلال تعترض وتقدم استئنافا على قرار ايقاف سلمان الفرج

الناس الإخباري: لازالت إدارة نادي الهلال السعودي معترضة بشكل كبير على القرار التى صدر بحق اللاعب سلمان الفرج بالإيقاف لمدة أربع مباريات.

هذا وستقوم إدارة الهلال بتقديم إعتراض وااستئنافاً للاتحاد السعودي لكرة القدم لقرار لجنة الانضباط.

وكان سلمان الفرج قد تعرض للطرد من حكم لقاء الهلال امام النصر بعد نهاية المباراة اثر مشادة كلامية مع حكم اللقاء تركي الخضير في دور الاربعة من كأس سمو ولي العهد بعدها صدر قرار لجنة الانضباط التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم بإيقاف الفرج اربع مباريات رسمية.

وفي سياق متصل, استغنى الأرجنتيني رامون دياز مدرب فريق الهلال عن خدمات البرازيلي تياجو ألفيس لاعب الفريق، وأبعده عن القائمة المستدعاة للدخول في معسكر إعدادي تحتضنــه العاصمة الإماراتية أبوظبــي خلال فترة التوقف المقبلة.

وإلى جانب ألفيس، انضـم عبدالعزيـــز الدوسري وفهد غازي، في إشارة واضحــة إلى عدم حاجة الجهاز الفني لخدماتهما، وإمكانية خروجهما من النادي بنظام الإعارة في فترة الانتقالات الشتوية التي تنطلق يوم الأربعاء المقبل. ومنح رامون دياز لاعبي الهلال إجازة لمدة خمسة أيام، اعتباراً من غد (الإثنين)، وعلى أن يعاود اللاعبون التدريبات يوم السبت المقبل، قبل المغادرة إلى المعسكر الخارجي والذي يلعب فيه الفريق لقاء ودياً مع فريق روستوف الروسي يوم 13 يناير المقبل.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.