عادل عزت يفوز برئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 31 ديسمبر 2016 - 7:10 مساءً
عادل عزت يفوز برئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم

تمكن المرشح عادل عزت من الفوز برئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم وذلك في وسط منافسة كبيرة مع المرشح الرئاسي سلمان المالك، فيما شهد مركز الملك فهد الثقافي بالعاصمة الرياض العملية الانتخابية، ظهر السبت.

وتنافس كل من عادل عزت وسلمان المالك وخالد بن معمر ونجيب أبو عظمة على رئاسة اتحاد القدم، خلفاً للرئيس الحالي أحمد عيد، الذي انتهت ولايته رسمياً بنهاية ديسمبر 2016.

واحتكمت لجنة الانتخابات إلى 3 جولات لتحسم السباق الرباعي بين المرشحين، فيما بلغت أصوات أعضاء الجمعية 42 صوتاً بعد حجب اللجنة الأولمبية السعودية أصواتها الخمسة.

وفي الجولة الأولى حصل عادل عزت على 15 صوتاً، وخالد المعمر على 14 صوتاً، فيما نال سلمان المالك 12 صوتاً، وكسب نجيب أبو عظمة صوتاً واحداً فقط، وهو ما جعله يغادر السباق.

في الجولة الانتخابية الثانية، كسب عزت 20 صوتاً، وسلمان المالك 12 صوتاً، وخالد بن معمر 10 أصوات، وبذلك غادر الأخير السباق الرئاسي.

أما في الجولة الثالثة والحاسمة، فقد فاز عزت بـ25 صوتاً، وأما منافسه الرئاسي المالك فقد خسر السباق إثر نيله 17 صوتاً فقط.

وبذلك فإن الفائز بمنصب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم هو عادل بن محمد عزت ولمدة 4 سنوات، فيما يتكون مجلسه الإداري: “حمد الصنيع ونزيه النصر وعبد الإله مؤمنة، وطلال آل الشيخ”.

حيث انة قد تم انتخاب كل من خالد المقرن وعبد الله البرقان ومريح المريح ومحمد الزهراني وموسى الزياد ضمن المجلس الإداري بالتصويت.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.