نتيجة مباراة الاهلي والفتح 2-0 دوري جميل

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 31 ديسمبر 2016 - 11:07 مساءً
نتيجة مباراة الاهلي والفتح 2-0 دوري جميل

الناس الإخباري: حقق فريق الاهلي فوزا هاما على حساب فريق الفتح, حيث إنتهى اللقاء بفوز الأهلي بهدفين نظيفين.

تقرير اول: يستعد فريق الأهلي السعودي مساء اليوم السبت لإستضافة فريق الفتح في مباراة قوية على ملعب استاد الجوهرة المشعة, وذلك في تمام الساعة 19:50 مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويرفع الأهلي – الذي يحتل الوصافة بـ31 نقطة – شعار الفوز أمام ضيفه الفتح متذيل الترتيب لمواصلة الضغط على الهلال أملا في مشاركته الصدارة أو الانفراد بها في حال تعثر الأخير أمام التعاون اليوم.

ويسعى «الراقي» بقيادة مدربه السويسري كريستيان غروس لتعويض خسارة فريقه الثلاثاء الماضي أمام الاتحاد في ديربي جدة في نصف نهائي كأس ولي العهد.

ويتطلع الأهلي لاستغلال المسيرة المتعثرة للفتح القابع في قاع الترتيب والذي انتصر مرة واحدة في آخر عشر مباريات، وتصب كل الترشيحات على الأقل من الناحية النظرية في صالح خروج الأهلي فائزاً بنقاط اللقاء الثلاث.

هذا وسيكون اختبار صعب للهلال المتصدر عندما يستضيف التعاون المنشي بنتائجه الإيجابية في الفترة الأخيرة تحت قيادة مدربه الروماني جالكا.

ويحتل الهلال مركز الصدارة بـ 34 نقطة فيما يحل التعاون في المركز السابع بـ 18 نقطة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.